المشهد الرياضي
امبا
المدير التقني في مرسيدس يحدد أبرز عناصر خطة التطوير  التي ستقوم بها

المدير التقني في مرسيدس يحدد أبرز عناصر خطة التطوير التي ستقوم بها

المدير التقني في مرسيدس جايمس أليسون يحدد  أبرز عناصر خطة التطوير التي ستقوم بها مرسيدس على سيارتها خلال الفترة الحالية قبل سباق جائزة أذربيجان الكبرى، رابع جولات موسم 2023 من بطولة العالم للفورمولا 1، والتي تنطلق في 28 الشهر الجاري.

كانت بداية الفريق في هذا الموسم محبطة لسائقَيه، وخاصة بطل العالم 7 مرات لويس هاميلتون الذي أكد مرارًا أنه كان قد حذر الفريق من اعتماد المفهوم التصميمي الحالي لسيارة “دبليو 14”.

مع ذلك، عمّت أجواء التفاؤل الفريق بعد منصة التتويج التي حققها لويس هاميلتون في جائزة أستراليا الكبرى قبل عطلة لحوالي 3 أسابيع مع التوجه إلى باكو.

وعن عملية تطوير السيارة، قال أليسون: “ما سنقوم به هو أشياء طبيعية. نحن نعمل أقصى ما نستطيع مع النفق الهوائي لإيجاد المزيد من الارتكازية. ونعمل في قسم التصميم لتحويل الأمور التي اكتشفناها في النفق الهوائي منذ عدة أسابيع إلى أداء على الحلبة”.

“سنعمل في قسم التصميم أيضًا لتقديم بعض القطع التقنية للسيارة. بعض القطع المختلفة لنظام التعليق، والتي نعتقد أنها ستساهم في توازن السيارة وجعلها أكثر سهولة في القيادة”.

“كما سنعمل على الأمور الطبيعية من المحاكاة والأعمال الروتينية التي تسمح لنا بالتحضير لنهايات الأسبوع المقبلة، للتأكد من أننها قمنا بإيصال السيارة إلى المكان الصحيح”.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي