المشهد الرياضي
امبا
الطواحين في ضيافة الديوك في أبرز مباريات اليوم الجمعة

الطواحين في ضيافة الديوك في أبرز مباريات اليوم الجمعة

يشهد اليوم الجمعة إجراء العديد من المباريات ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024 والتي ستجري في ألمانيا صيف العام المقبل، إضافة إلى تصفيات أمم افريقيا، وعدد من المباريات الودية..

وستتجه الأنظار إلى ملعب سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس والذي سيحتضن المواجهة الكبيرة بين منتخبي فرنسا وهولندا (الساعة 10.45 بتوقيت دمشق) ضمن المجموعة الثانية من تصفيات يورو 2024.. وسيسعى منتخب الطواحين تحت قيادة مدربه الجديد – القديم رونالد كومان إلى تحقيق انتصار أول على فرنسا في عقر دارها منذ 87 وتحديداً منذ ان فازت هولندا في مباراة ودية بنتيجة (6-1)، لكن المنتخب الهولندي سيفتقد عدداً من لاعبيه بسبب فيروس غريب أصابهم قبل يومين من موعد المباراة، فيما تبدو صفوف منتخب الديوك مكتملة بقيادة كيليان مبابي الذي سيرتدي شارة القيادة للمرة الأولى خلفاً للمعتزل هوغو لوريس.

وفي أبرز المباريات الأخرى ضمن التصفيات الأوروبية، تستقبل تشيكيا منتخب بولندا، فيما تحل بلجيكا بقيادة مدربها الجديد الإيطالي دومينيكو تيديسكو ضيفة على السويد التي تشهد عودة نجمها المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش في تمام (10.45 ليلاً أيضاً بتوقيت دمشق). 

وفي القارة السمراء يستقبل منتخب مصر نظيره منتخب مالاوي في استاد القاهرة (الساعة 10 ليلاً بتوقيت دمشق) في مباراة يرفع فيها محمد صلاح ورفاقه شعار الفوز ولاشيء غيره بعد ان حصدوا ثلاث نقاط من مباراتين في المجموعة التي تضم اثيوبيا وغينيا.. 

وتلتقي السنغال (بطلة افريقيا) مع موزمبيق في المجموعة 12 والكاميرون مع ناميبيا وساحل العاج مع جزر القمر، وجمهورية الكونغو مع موريتانيا..

أما في الوديات تلعب في أبرز المباريات السعودية مع فنزويلا في جدة، والكويت مع الفيليبين وتنطلق صافرة البداية لكلتا المباراتين في تمام العاشرة بتوقيت دمشق.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي