المشهد الرياضي
امبا
إنريكي : أنا المدرب وهذه قراراتي و أبحث دائماً عن مصلحة باريس

إنريكي : أنا المدرب وهذه قراراتي و أبحث دائماً عن مصلحة باريس

قام لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان باستبدال هداف الفريق كيليان مبابي في الدقيقة 65 من مباراة القمة ضد مارسيليا، لتنهال عليه الأسئلة حول علاقته بالنجم الفرنسي.

وخرج باريس متصدر الدوري الفرنسي فائزاً 2-0 في ضيافة مارسيليا مساء الأحد، رغم النقص العددي واللعب بعشرة لاعبين لأكثر من نصف المباراة، بسبب طرد لوكاس بيرالدو قبل الاستراحة بقليل.

ولم تكن هذه أول مرة يخرج فيها مبابي بشكل مبكر، حيث لم يستكمل 90 دقيقة مع باريس سان جيرمان في الدوري سوى مرة واحدة فقط في آخر 7 مباريات.

والمباراة الوحيدة التي استكملها مبابي كانت أمام مونبلييه في الجولة الماضية، وفاز سان جيرمان 6-2، ونجح المهاجم الفرنسي في تسجيل 3 أهداف.

وقال لويس إنريكي لمنصة "برايم" عقب الفوز على مارسيليا: "إنها نفس النغمة في كل أسبوع. هذا أمر مرهق. أنا المدرب واتخذ القرارات كل يوم، وهذا ما سأفعله حتى آخر يوم لي في باريس سان جيرمان. أبحث دائماً عن مصلحة باريس. في بعض الأحيان أخطئ، لكن هذه هي قراراتي".

وربطت تقارير بين إمكانية انتقال مبابي، هداف الدوري الفرنسي، إلى ريال مدريد الصيف المقبل، وسط تكهنات بأنه أبلغ إدارة نادي العاصمة الفرنسية بقراره، لكن دون إعلانه حتى الآن.

وألمح مبابي إلى أنه سيحسم مستقبله قبل انطلاق بطولة أوروبا 2024 في يونيو المقبل.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي