المشهد الرياضي
امبا
مبابي : لديّ مشاكل كثيرة لكن المدرب ليس من بينها

مبابي : لديّ مشاكل كثيرة لكن المدرب ليس من بينها

أصرّ نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي أنّ "لا مشكلة" لديه مع مدربه الإسباني لويس إنريكي، وذلك بعد أن سجّل ثنائية ليقود فريقه للفوز على ريال سوسيداد  2-1 والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حمل مبابي شارة القائد في مباراة يوم الثلاثاء وافتتح التسجيل بعد مرور ربع ساعة في سان سيباستيان، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الشوط الثاني.

وحسم سان جيرمان  اللقاء 2-1 ليحجز مكاناً له في الدور ربع النهائي للمرة الاولى منذ عام 2021 (4-1 في مجموع المباراتين).

وقال مبابي بعد المباراة: "الأمور جيدة. ليس هناك مشكلة معه، حتى لو كان الناس يظنون أنّ هناك مشكلة. لديّ مشاكل كثيرة لكن المدرب ليس من بينها".

وبدأ ابن الخامسة والعشرين عاماً على مقاعد البدلاء ضد نانت في 17 فبراير الماضي (2-0)، واستُبدل بعد ساعة ضد رين (1-1) الأسبوع الماضي، ثم في استراحة الشوطين يوم الجمعة أمام موناكو.

وجاءت هذه السلسلة في المباريات الثلاث الاخيرة بعد إبلاغ مبابي مسؤولي فريق العاصمة رحيله الصيف المقبل، بعد سبع سنوات أمضاها في ملعب بارك دي برانس.

وأضاف مبابي: "نحن سعداًء جدا ببلوغ الدور ربع النهائي. ليس لدي أي رسالة بشكل خاص. أريد دائماً أن ألعب في دوري الابطال. إنها مسابقة مهمة جداً. وأحاول دائماً التأدية بشكل جيد. أحياناً هذا ما يحصل وأحياناً لا، لكنني لن أكون أبداً لاعباً يختفي".

وفك نادي العاصمة الفرنسية عقدته في ثمن النهائي في النسختين الاخيرتين وبلغ ربع النهائي للمرة السابعة في تاريخ مشاركاته في المسابقة، التي يلهث وراء لقبه الاول بها وتبقى أفضل نتيجة له الوصافة عام 2020 عندما خسر أمام بايرن ميونيخ الالماني.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي