المشهد الرياضي
امبا
ناغلسمان : خبرة كروس ستكون مفيدة جداً لنا

ناغلسمان : خبرة كروس ستكون مفيدة جداً لنا

أعرب يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا، عن سعادته بعودة توني كروس إلى الفريق بعد إعلانه اعتزال اللعب الدولي، مؤكداً أن لاعب ريال مدريد لا يزال لديه الكثير ليقدّمه.

كروس الذي قرر اعتزال اللعب الدولي بعد بطولة أوروبا "يورو 2020"، أعلن تراجعه عن قراره، بعدما أقنعه ناغلسمان بالعودة للفريق.

وقال ناغلسمان لمجلة "در شبيغل": "سيتناسب (كروس) تماماً مع الفريق الذي نفكّر فيه كلاعب في خط الوسط... ستكون خبرته مفيدة جداً لنا. يؤدي كروس دوراً خاصاً في ريال مدريد، إذ يُرشد اللاعبين الشباب ويعلّمهم كيف يمكنهم العمل معاً بشكل جيد كجزء من الفريق".

وأضاف: "توني هو اللاعب الذي سيبقى هادئاً ومتماسكاً حتى في مباراة صعبة في بطولة أوروبا، ويمكنه دائماً التميّز تحت الضغط. لديه رؤية واضحة جداً لوضع فريقنا. مع كل محادثة، شعرت بأنه أصبح متحمّساً أكثر فأكثر للتواجد في بطولة أوروبا على أرضنا ولدعمنا".

عودة كروس (34 عاماً) قد تتسبّب في إجراء تغييرات في خط وسط المنتخب الألماني، لكن ناغلسمان أكد أن لاعبي الفريق مسرورون بعودته، وزاد: "تحدثت مسبقاً مع لاعبين كثيرين عبر الهاتف واستمعت بعناية لمعرفة ما إذا كان لدى أي شخص مشكلة مع كروس. على العكس، كان الجميع إيجابيين جداً. الجميع ينتظر توني بأذرع مفتوحة".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي