المشهد الرياضي
امبا
مبابي :لم أقرر بعد ما سأفعله خلال الفترة القادمة

مبابي :لم أقرر بعد ما سأفعله خلال الفترة القادمة

أضاف المهاجم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، المزيد من الغموض حول مستقبله، بالتصريح الذي أدلى به لوسائل الإعلام، عقب مشاركته في فوز باريس سان جيرمان على تولوز بنتيجة 2-0 في نهائي كأس الأبطال الفرنسية .

مبابي - المرتبط بريال مدريد بشكل وثيق- أكد أنه لم يختر بعد الفريق الذي سيمثله خلال الفترة القادمة من مسيرته أو إذا ما كان سيُمدد عقده مع باريس سان جيرمان.

تأتي تصريحاته الجديدة حول مستقبله بعدما تردد اسمه بكثافة في الصحف الإسبانية والإنجليزية على مدار الـ 3 أيام الماضية، منذ فتح باب الانتقالات الشتوية 2024، حيث يتبقى 6 أشهر فقط على انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ويسمح قانون بوسمان للاعب صاحب الـ 25 عاماً بالتفاوض مع أي فريق يريد الالتحاق بصفوفه عند انتهاء الموسم الحالي، وسط محاولات مُكثفة من جانب إدارة سان جيرمان لتمديد عقده كي لا يخسره بالمجان في الصيف بعدما أنفق على ضمه من موناكو أزيد من 150 مليون يورو في صيف 2018.

وأوضح كيليان مبابي خلال حديثه مع الصحفيين بعد فوز باريس سان جيرمان على تولوز "لم أقرر بعد ما سأفعله خلال الفترة القادمة، لم أختر شيئاً حتى الآن، لدينا اتفاق مع الرئيس يضمن حماية جميع الأطراف".

في سياق متصل، أضحى كيليان مبابي أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف لنادي باريس سان جيرمان على ملعبه "حديقة الأمراء" في جميع المسابقات برصيد 111 هدفاً، بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه أمام تولوز ليلة أمس في التتويج رقم 12 بلقب كأس الأبطال الفرنسية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي