المشهد الرياضي
امبا
حسين عفش: المرحلة القادمة عنوانها المحبة والالتفاف حول الفريق الأول

حسين عفش: المرحلة القادمة عنوانها المحبة والالتفاف حول الفريق الأول

عبر الكابتن حسين عفش عن سعادته بالعودة إلى ناديه الأهلي رغم الظروف الصعبة التي تعيشها الرياضة السورية بالعموم وحلب بالخصوص وتابع قائلاً: إن ضرورات المرحلة تحتم عليه العودة إلى النادي الذي لم يكن يوماً ما حكراً على أحد.. 

وتابع العفش: تحضيراتنا جيدة لمرحلة الإياب مع وجود عناصر مميزة بالفريق على الرغم من فقدانه أربعة لاعبين مهمين وهم: (الريحانية، كواية، اوكيكي) إضافة إلى زكريا حنان الذي غادر من أجل الخدمة الإلزامية، لكن نادي الاتحاد يملك عناصر جيدة تستطيع ان تسد اي نقص.

وأشار العفش إلى أن المرحلة القادمة عنوانها المحبة والتفاف أبناء النادي مع بعضهم من أجل الفريق الأول للمنافسة والعودة لمنصات التتويج. على الرغم من أن قائمة الفريق تضم مهاجماً واحداً فقط وهو عبد الله نجار، الأمر الذي أجبرنا على تدعيم الصفوف بمهاجم سنغالي في وقت قصير جداً من سوق الانتقالات. أما المدافع ابراهيم الزين فقد تم التعاقد معه بشكل مفاجئ نظراً للحالة الصحية المفاجئة للمدافع الغاني جوزيف ادجي..

وختم العفش: (كل الدعم لأبناء النادي خصوصاً اللاعبين الشباب العائدين من المنتخب أبطال الدوري اخر موسمين بحيث سوف يتم توظيفهم بالشكل الأمثل).
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي