المشهد الرياضي
امبا
أنشيلوتي : كانت مباراة غير عادية و لكن دقيقتين مجنونتين جعلتا الأمور معقدة بالنسبة لنا

أنشيلوتي : كانت مباراة غير عادية و لكن دقيقتين مجنونتين جعلتا الأمور معقدة بالنسبة لنا

وصف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مباراة فريقه أمام يونيون برلين بـ"غير العادية"، وذلك رغم فوز الريال 3-2 في ألمانيا في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة: "ربما كانت مباراة غير عادية بعض الشيء، حيث تمت السيطرة عليها بشكل جيد لمدة 40 دقيقة، لكن دقيقتين مجنونتين جعلتا الأمور معقدة بالنسبة لنا".

وأضاف من مدرب ريال مدريد، المتأهل لثمن النهائي بالعلامة الكاملة: "كان هدفنا في الشوط الثاني هو أن نكون أكثر فعالية. لقد حصلنا على فرص أكثر واستخدمناها لأنه عندما يكون لديك لاعب مثل خوسيلو، وهو ممتاز في ألعاب الهواء، عليك استخدام هذه القوة".

وتابع أنشيلوتي: "لم نكن نؤدي بشكل جيد بما فيه الكفاية في الشوط الأول، عندما كنا نحاول البناء من الداخل. لم يكن هذا هو النهج الصحيح. خوسيلو لديه 8 أهداف حتى الآن وعندما نلعب مع الفرق التي تغلق المنافذ وتدافع، تساعدنا خصائصه كثيراً".

وأثنى أنشيلوتي على داني سيبايوس الذي سجل هدف الفوز لريال مدريد: "داني سيبايوس استحق هدفه. لقد كلفه جهداً كبيراً للعودة بعد الإصابة وكان ذلك وقتاً صعباً بالنسبة له. وبصرف النظر عن هدفه، الذي سيكون لحظة مهمة بالنسبة له، فقد قدم أداءً مهماً في المباراة. لقد قضى وقتاً أطول في الملعب وأظهر قدراته".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي