المشهد الرياضي
امبا
أبرز نقاط الجولة الماضية من البطولات المحلية الآسيوية الكبرى

أبرز نقاط الجولة الماضية من البطولات المحلية الآسيوية الكبرى

‬في ما يلي أبرز نقاط الجولة الماضية من البطولات المحلية الآسيوية الكبرى لكرة القدم:

* يونغ يفوز بمعركة حراسة المرمى وكاواساكي يتوج بكأس الإمبراطور :

-توج كاواساكي فرونتال بكأس الإمبراطور يوم السبت الماضي بفوزه على كاشيوا ريسول 8-7 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب طوكيو الوطني بالتعادل السلبي دون أهداف.

وشاهد كينتا ماتسوموتو حارس مرمى كاشيوا ركلة الجزاء التي نفذها في الترتيب العاشر من ركلات الترجيح والتي أنقذها نظيره يونج سونغ-ريونغ بعدما سجل في وقت سابق.

وقال تورو أونيكي مدرب كاواساكي "لقد جسد هذا موسمنا حيث قاتلنا بصبر وحافظنا على شباكنا نظيفة ولم نستسلم في اللحظات التي كان من الممكن أن نفعل فيها ذلك بسهولة".

وفاز كاواساكي باللقب للمرة الثانية منذ عام 2020.

*مكارثر في الصدارة بفوزه على سيدني :

-صعد مكارثر إلى صدارة الدوري الأسترالي بعد فوزه 2-0 على سيدني يوم السبت الماضي ليحافظ فريق المدرب مايل ستيروفيتش على بدايته الخالية من الهزائم هذا الموسم.

وحسم هدفا جيك هولمان وفالير جيرمان الفوز ليتقدم مكارثر بفارق نقطة واحدة عن برزبين رور الذي فاز 2-0 على أديليد يونايتد.

وأهدر وسترن سيدني واندرارز فرصة التفوق على مكارثر أمس الأحد بعد خسارته 3-4 أمام ملبورن فيكتوري حيث سجل برونو فورنارولي الأهداف الأربعة للضيوف.

* أوراوا حامل اللقب يودع دوري أبطال آسيا :

- ودع أوراوا رد دياموندز حامل اللقب منافسات دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء الماضي بعد خسارته 1-2 أمام مضيفه هانوي، ليفشل الفريق الفائز باللقب ثلاث مرات في التأهل لدور الستة عشر.

وضمنت أندية كاواساكي فرونتال الياباني وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي وبانكوك يونايتد التايلاندي التأهل إلى الأدوار الإقصائية من المنطقة الشرقية، بينما كانت أندية الفيحاء والاتحاد والنصر والهلال السعودية بين المتأهلين لدور الستة عشر من منطقة الغرب.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي