المشهد الرياضي
امبا
تشافي : كنا نستحق الفوز على أتلتيكو مدريد بأهداف أكثر

تشافي : كنا نستحق الفوز على أتلتيكو مدريد بأهداف أكثر

تحسر المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز على كم الفرص التي أهدرها فريقه أمام مرمى حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني، التي انتهت بهدف يتيم لصالح البرسا.

وأضاع المهاجم الدولي البولندي المُخضرم "روبرت ليفاندوفسكي" 3 فرص مؤكدة للتسجيل كادت تُنهي المباراة لصالح برشلونة في وقت مُبكر، واحدة برأسية غريبة وهو في وضع مثالي للتوجيه في الدقيقة 7، وأخرى بتسديدة مقصية سيئة في الدقيقة 15، قبل أن يُضيع فرصة هدف في الدقيقة 85 بتسديدة افتقدت للدقة والقوة بعد انفراده بالحارس.

وقال تشافي للصحفيين بعد المباراة "كنا نستحق الفوز على أتلتيكو مدريد بأهداف أكثر، لكن المهم تحقيقنا للنقاط الثلاث، الفريق لديه شخصية أظهرها، باستثناء آخر 5 دقائق لعبنا مباراة متكاملة، كان يجب أن نُنهيها مبكراً، هذا عالم كرة القدم حيث كان يُمكن أن نتعادل بعدما لعبنا مباراة رائعة".

ودافع تشافي عن ليفا بقوله "يعمل من أجل الفريق، مثله مثل كانسيلو ورافينيا اللذان كانا جيدين للغاية، كما أن جواو فيليكس لعب من قلبه، واستخلص العديد من الكرات ولعب بشكل مميز في عدة مراكز تواجد بها وسجل هدفاً رائعاً، أنا راض عن الفريق وما قدمه".

أضاف "رغم الضغط الذي مارسه أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني، عرفنا كيف نحتويهم ونتعامل مع ضغطهم، وأعتقد أن الفوز على بورتو منحنا الثقة وراحة البال للعب بمعنويات مرتفعة ، أغادر الملعب وأنا سعيد، حيث رافق الأداء الجيد تحقيق نتيجة جيدة".

وعن الحضور المُحتشم من قبل جمهور برشلونة في مدرجات ملعب مونتجويك، برر تشافي هيرنانديز الأمر قائلاً "ربما التقويم أو الأجواء الباردة، لقد كان ذلك مُفاجئاً لي، لكن من حضروا ساعدونا كثيراً، نحن بحاجة للجمهور مرة أخرى الأسبوع المقبل أمام جيرونا".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي