المشهد الرياضي
امبا
أنشيلوتي : الحديث عن المصابين هو عدم احترام لأولئك الذين يلعبون

أنشيلوتي : الحديث عن المصابين هو عدم احترام لأولئك الذين يلعبون

رفض مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الحديث عن تزايد عدد الإصابات في صفوف فريقه، مؤكداً أن الخوض في هذا الأمر يقلل من الاعتراف بجهود باقي اللاعبين.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش انضم لقائمة المصابين في صفوف النادي الإسباني التي تضم أيضاً كلاً من أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا وفينيسيوس جونيور.

لكن المدرب الإيطالي رفض الإقرار بتأثير الغيابات على الفريق عند سؤاله خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا ، قائلاً: "الحديث عن المصابين هو عدم احترام لأولئك الذين يلعبون. علينا أن نفكر فيما لدينا، وفي اللاعبين الذين يساهمون بطريقة تفوق التوقعات، لأننا قدمنا مستوى جيداً رغم كل العقبات، وهذا دليل أن هذا الفريق جيد جداً".

وأضاف: "هناك الكثير من الحديث عن المجموعة التي لا تلعب والآن يجب علينا الاستفادة مما لدينا. يجب أن أعطي الأولوية لأولئك الذين لعبوا أقل، مثل براهيم (دياز) أو لوكاس فاسكيز أو فران غارسيا. ويمكن أيضاً أن يتواجد ثيو زيدان، فلدي ثقة كبيرة به. راؤول (غونزاليس) قام بعمل رائع، وأنا هادئ لأن اللاعبين الشباب مستعدون للعب".

ويخوض ريال مدريد المباراة أمام نابولي متصدراً ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بعد 4 مباريات، لكن أنشيلوتي أقر بقوة الفريق المنافس ومدربه والتر ماتزاري، وقال: "مدربه الجديد ماتزاري خبير جداً فيما يقوم به وهو صديق أيضاً، أعتقد أن تغيير المدرب دائماً يضيف تحفيزاً للاعبين ".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي