المشهد الرياضي
امبا
البولندية إيغا شفيونتيك تحرز البطولة الختامية للسيدات في كانكون

البولندية إيغا شفيونتيك تحرز البطولة الختامية للسيدات في كانكون

تغلّبت البولندية إيغا شفيونتيك على الأميركية جيسيكا بيغولا 6-1 و6-0، محرزة البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في كانكون، كما استعادت صدارة التصنيف العالمي من البيلاروسية أرينا سابالينكا.

شفيونتيك الفائزة بأربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، كسرت إرسال منافستها 5 مرات وأنقذت نقطة كسر واحدة واجهتها، وفازت في آخر 11 شوطاً في طريقها للفوز بالبطولة للمرة الأولى، خلال مباراة استغرقت 59 دقيقة وتأجلت ليوم بسبب الأمطار.

وقالت شفيونتيك خلال حفل توزيع الجوائز: "أودّ أن أشكر فريقي الذي ساندني طيلة الموسم. كان موسماً مليئاً بالتقلّبات، ولكن هذه بالتأكيد واحدة من لحظات الصعود وسنحظى بكثير منها إذا واصلنا العمل بهذا الشكل".

وأنهت البولندية الموسم محققة 11 فوزاً متتالياً، وضمنت إنهاء العام في صدارة التصنيف، للعام الثاني على التوالي، بعدما خسرته أمام سابالينكا بعد بطولة "فلاشينغ ميدوز".

شفيونتيك (22 عاماً) أحرزت هذا الموسم 6 من 17 لقباً في مسيرتها، إذ احتفظت بلقب بطولة "رولان غاروس".

وهنأت بيغولا (29 عاماً) منافستها "على إنهائها العام في صدارة التصنيف والفوز بهذه البطولة"، مضيفة: "إنه أمر لا يُصدّق حقاً".

وتابعت: "أنت تواصلين دفعي لأكون لاعبة أفضل وأقدّر هذا الجانب. كنت أتمنّى لو أمكنني تقديم أداء أفضل اليوم، ولكن الأمور لا تسير كذلك أحياناً".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي