المشهد الرياضي
امبا
أرتيتا : خسرنا هذه المباراة بسبب القرارات التحكيمية الغريبة إنه لأمر محزن ومخزٍ

أرتيتا : خسرنا هذه المباراة بسبب القرارات التحكيمية الغريبة إنه لأمر محزن ومخزٍ

فتح المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال النار على حكم مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، محملاً إياه مسؤولية الخسارة بنتيجة 1-0، مساء السبت، في قمة الأسبوع 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرها موقع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: "أود أن أشيد بأداء لاعبي الفريق والطريقة التي لعبوا بها، أكيد هي خسارة غير مستحقة بتاتاً".

وأوضح سبب وصفه الهزيمة بغير مستحقة قائلاً: "خسرنا هذه المباراة بسبب القرارات التحكيمية الغريبة، إنه لأمر محزن ومخزٍ، إنها فضيحة في مباراة اليوم".

وقصد أرتيتا ما حدث عند احتساب هدف نيوكاسل، الذي سجله أنتوني جوردون، حيث كانت هناك 3 حالات تحكيمية تخصه، دققت فيها تقنية الفيديو قبل احتسابه.

كانت الحالة الأولى خاصة بوجود شبهة خروج الكرة على خط المرمى النهائي في الرواق الأيسر من منطقة الجزاء، قبل تنفذ هجمة الهدف.

وكانت الحالة الثانية في نفس لعبة الهدف، وجود تسلل على جوردون قبل تسديده للكرة، أما الثالثة فكانت تتعلق بوجود خطأ على المهاجم البرازيلي جويلنتون قبل تمريره للكرة إلى جوردون.

تابع مدرب أرسنال حديثه قائلا: "أنا هنا أسعى لتمثيل هذا النادي بأفضل طريقة ممكنة، عمل كبير نقوم به قد يضيع بسبب قرارات غريبة من الحكام، إنه أمر مخز".

واصل "نشعر شعوراً غريباً، وهو الأمر نفسه بالنسبة للجميع في غرفة تبديل الملابس، توصلت برسائل كثيرة، هذا أمر محرج حقاً".

أكمل "كيف يُحتسب هذا الهدف في الدوري الإنجليزي الممتاز؟ هذا الدوري نقول إنه الأفضل في العالم. لقد أمضيت 20 عاماً في هذا البلد والآن أشعر بالخجل”.

وعن إصابة مارتن أوديغارد وعودته المتوقعة، قال أرتيتا: "لا نعرف، هذا ليس موضوعا في الوقت الحالي"

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي