المشهد الرياضي
امبا
تشافي : لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة بغض النّظر عن خسارة ريال مدريد

تشافي : لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة بغض النّظر عن خسارة ريال مدريد

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن عطلة نهاية الأسبوع كانت رائعة، وذلك بعد اعتلاء فريقه صدارة الدوري الإسباني، مستفيداً من خسارة ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو 3-1.

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة برشلونة وريال مايوركا، في الجولة السابعة من الليغا، عن ديربي مدريد قائلاً: "لقد رأيت ذلك، لقد كانت مباراة رائعة، خاصة بالنسبة لأتلتيكو. سواء ارتكب أنشيلوتي خطأ أم لا، لا أعرف. إنه انتصار مهم لأتلتيكو".

وعن انتقاد ريال مدريد للتحكيم في الديربي قال مدرب البارسا: "سواء ارتكبوا خطأ أم لا، هذا شيء عليك أن تسألهم عنه. لقد اشتكينا عندما شعرنا بالظلم".

وأضاف: "أراهم دائماً أقوياء (ريال مدريد)، لكن مثل جميع الفرق لديهم نقاط قوة ونقاط ضعف. نحن نعطي أهمية لريال مايوركا، ولم أحلل ريال مدريد. رأيت أتلتيكو قوي جداً وكان الفوز مستحقاً".

وتابع: "لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة، بغض النظر عن خسارة ريال مدريد، نحن المتصدرون. وفزنا بالمباراة. لقد جددت عقدي، الأمر الذي يجعلني وطاقم العمل سعداء...".

ولدى سؤاله عما إذا كان فريقه أفضل من ريال مدريد أجاب: "حسناً، سأخبرك في يونيو. هذه هي الآراء وطرق رؤية وفهم كرة القدم. هناك 7 ملايين مدرب في كتالونيا سيرون الأمر بطريقة أو بأخرى. في يونيو سنتحدث. أنا سعيد بفريقي، لكن بدون مقارنات. أنا سعيد بالتعاقدات التي قمنا بها".

"نسير في الطريق الصحيح" :
وعن مواجهة مايوركا قال تشافي: "نحن نعلم أن مايوركا فريق صعب.. وأغيري يعمل بشكل جيد للغاية في الدفاع. عادة ما يكون لديهم 5 في خط دفاع، ولديهم لاعبين أقوياء للغاية بدنيا، ولديهم أجنحة طويلي القامة وتتمركز بشكل جيد، وهم لاعبون جيدون في كرة القدم.. إنه فريق شرس".

وأكد تشافي أن فريقه يفعل الأمور بالشكل الصحيح ولذلك هو في صدارة الليغا: "نحن لا نضع افتراضات، نخوض مباراة تلو الأخرى. مباراة الغد هي زيارة مهمة وصعبة للغاية... إذا كنا متصدرين فذلك لأننا نفعل الأشياء بشكل جيد. في الجولة السابقة (ضد سيلتا فيغو) لم نكن جيدين... لكننا نسير في الطريق الصحيح ونقوم بالأمور بشكل جيد. من غير المألوف أن نكون في الصدارة الآن، لكننا نحب ذلك".

وعن سياسة تدوير اللاعبين قال تشافي: "سوف نستمر في التدوير. سيكون هناك اثنين أو ثلاثة في كل مباراة، لتجنب الإصابات".

وأكد تشافي أن إصابة فرينكي دي يونغ تعتبر ضربة قوية للفريق: "فرينكي خسارة حساسة للغاية لأنه أساسي بالنسبة لنا. بسبب الطريقة التي نلعب بها والمستوى الذي وصل إليه، فهي خسارة قاسية. لدينا خيارات ونأمل ألا نتأثر بغيابه. سنرى كيف سيتحسن. لا يمكننا قول المزيد..".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي