المشهد الرياضي
امبا
تقارير : تهديدات بالقتل تدفع رئيس أولمبيك مارسيليا للاستقالة

تقارير : تهديدات بالقتل تدفع رئيس أولمبيك مارسيليا للاستقالة

يتجه بابلو لونغوريا رئيس أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى الاستقالة من منصبه بعد تلقيه تهديدات بالقتل من الألتراس المشجعة للنادي الجنوبي.

أكد موقع "يوروسبورت" أن لونغوريا تلقى هذه التهديدات في وقت سابق ما سيدفعه لمغادرة أولمبيك مارسيليا، كما أن المدرب مارسيلينو قرر هو الآخر الرحيل عن النادي وربط بقاءه ببقاء رئيس النادي.

أٌقصي مارسيليا من تصفيات دوري أبطال أوروبا، وسيستمر في اللعب في الدوري الأوروبي، ولم يفز إلا بمباراتين في الجولات الست الأولى من الدوري الفرنسي وهو ما تسبب في غضب الجماهير.

هذه النتائج السلبية أدت إلى اجتماع يوم الاثنين الماضي بين مجموعة من الألتراس، وبحسب صحيفة "ليكيب" فقد طلبوا استقالة لونغوريا ومسؤولين آخرين في النادي.

أثبتت السنوات الماضية أن مجموعات ألتراس مارسيليا تتمتع بقدرة كبيرة على الضغط على النادي بسبب جنوحهم إلى العنف في الكثير من الأحيان، وقد تسبب سلوكهم في حوادث مختلفة في السنوات الأخيرة.

وفي عام 2021، حُكم على أربعة من المشجعين المتعصبين بأحكام سجن مختلفة بسبب الاقتحام العنيف لمركز تدريب النادي.

وترددت أنباء عن أن المهاجم الفرنسي السابق جان بيير بابان، الذي يعمل حالياً مستشارا لرئيس النادي، سيتولى إدارة الفريق في المباراة المقبلة.

ستكون المباراة القادمة لمارسيليا في الدوري الأوروبي ضد أياكس أمستردام يوم الخميس، بعدها سيواجه نادي الجنوب غريمه التقليدي باريس سان جيرمان بباريس يوم الأحد 2 سبتمبر.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي