المشهد الرياضي
امبا
عثمان ديمبيلي يصل فرنسا لحسم صفقة انتقاله إلى باربس سان جيرمان

عثمان ديمبيلي يصل فرنسا لحسم صفقة انتقاله إلى باربس سان جيرمان

غادر الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي مطار إلبرات في برشلونة  متجهاً إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد ساعات قليلة جداً من انتهاء المرحلة التحضيرية لناديه.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن كل التوقعات تشير إلى أن حسم صفقة انتقال جناح نادي برشلونة إلى بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في الساعات المقبلة على أقصى تقدير.

نشرت الصحيفة الإسبانية مزيداً من المعلومات حول صفقة انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان مؤكدة أنه يعيش ساعاته الأخيرة في النادي الكتالوني الذي وصلت بعثته الأربعاء على الساعة 8.30 مساءً بالتوقيت المحلي وبعد مرور 24 ساعة فقط قرر الدولي الفرنسي السفر إلى باريس لمناقشة البنود الشخصية للتعاقد مع نادي عاصمة النور.

واتفق باريس سان جيرمان على الخطوط العريضة للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، وبعدها كان على النادي تقديم عرض قيمته 50 مليون يورو لكسر الشرط الجزائي المسجل في عقد اللاعب مع البرسا، والذي تنتهي فترته يوم 1 أغسطس وهو ما تم بالفعل حسب تأكيد من صحيفة "ماركا".

عقب ذلك كان على النادي الباريسي أن يقدم عرضاً في غضون 5 أيام وهي كل العوامل التي تحققت بحسب نفس المصدر.

وانفجرت القضية يوم الجمعة الماضي عندما تقدم باريس سان جيرمان وأوضح أن لديه اهتماماً كبيراً بلاعب برشلونة، واتضحت يوم الاثنين الماضي تفاصيل الصفقة المنتظرة، بعدها سافر اللاعب إلى لاس فيغاس مع زملائه في برشلونة لكنه لم يلعب أي دقيقة في المباراة الودية أمام ميلان وبعد المباراة أكد تشافي نفسه أن رحيل ديمبيلي صار أمراً واقعياً.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي