المشهد الرياضي
امبا
عثمان ديمبيلي يشعل الحرب بين برشلونة و باريس سان جيرمان

عثمان ديمبيلي يشعل الحرب بين برشلونة و باريس سان جيرمان

أعادت قضية عثمان ديمبيلي التوتر إلى العلاقة بين ناديي باريس سان جيرمان وبرشلونة.

أرسل النادي الفرنسي خطاباً  إلى برشلونة يطلب الإذن بالتفاوض مع ديمبليي، لكن رد برشلونة جاء بعبارة واحدة "غير قابل للبيع".

التقى خوان لابورتا وماتيو أليماني مع ديمبيلي يوم السبت ليؤكدا له مدى أهميته للنادي الكتالوني، بعدها بيوم واحد أكد تشافي للمهاجم الفرنسي في اجتماع ثنائي أنه لاعب أساسي بالنسبة له.

اتفقت صحيفتا "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" على أن برشلونة مستعد "لخوض حرب" ضد باريس سان جيرمان إذا انتهى الأمر بالنادي الفرنسي إلى دفع الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبيلي، والذي تم تحديده حتى يوم الاثنين 31 يوليو بـ 50 مليون يورو، واعتباراً من 1 أغسطس سيصبح الشرط الجزائي 100 مليون يورو حيث ينتهي عقد اللاعب في يونيو 2024.

في مواجهة هذا الوضع فإن القرار النهائي سيكون في يد ديمبيلي سواء البقاء في برشلونة أو تفعيل الشرط الجزائي والانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وذكرت "سبورت" أنه إذا نجح النادي الباريسي في خطف ديمبيلي بعد دفع الشرط الجزائي قبل نهاية شهر يوليو، فإن نادي برشلونة سيتخذ مسلكاً آخر، حيث سيطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتحقيق فيما إذا كان سان جيرمان يمتثل لقواعد اللعب النظيف المالي أم لا، مع ضرورة التدقيق في مصادر دخل بطل الدوري الفرنسي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي