المشهد الرياضي
امبا
تعرف على النتيجة الأكثر تكرار لمنتخبنا في تصفيات المونديال..

تعرف على النتيجة الأكثر تكرار لمنتخبنا في تصفيات المونديال..

على بعد 72 ساعة من موعد سحب قرعة التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، لا زالت الكثير من المباريات عالقة في ذهن السوريين منذ ان بدأت مباريات منتخبنا الأول تبث عبر القنوات التلفزيونية.. 

ولا ينسى السوريون أكبر انتصار حققه منتخبهم في تصفيات كأس العالم وذلك بنتيجة 12-0 وهي النتيجة التي تحققت ثلاث مرات على حساب جزر المالديف (مرتين) ومنتخب الفيليبين مرة واحدة. 

في حين أن النتيجة (الهزيمة) الأثقل على الإطلاق تمثلت في اول مباراة يخوضها منتخبنا بالتصفيات وذلك أمام تركيا (7-0) لينسحب بعدها من مباراة الإياب.. 
وعلى مر التاريخ وأكثر من 100 مباراة في التصفيات المونديالية تكررت نتيجة فوز منتخبنا بهدف دون رد (أحد عشر مرة) وكذلك الأمر بالنسبة لنتيجة التعادل (1-1)، في حين جاءت بالمرتبة الثانية نتيجة خسارة منتخبنا بهدف دون رد حيث تكررت هذه النتيجة (عشر مرات). 

بالمقابل كانت هناك بعض النتائج النادرة والتي لم تسجل سوى مرة واحدة، مثل فوزنا بنتيجة (11-0) و(9-0)، إضافة إلى تعادلنا (3-3) مع عمان، وخسارتنا (5-0) مع اليابان، وكذلك (5-4) امام السعودية، وخسارتنا بنتيجة (3-2) والتي حصلت مرة واحدة وذلك امام لبنان في التصفيات المونديالية الأخيرة.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي