المشهد الرياضي
امبا
المباراة الودية بين آرسنال ومانشستر يونايتد تسجل رقماً قياسياً في عدد الحضور الجماهيري

المباراة الودية بين آرسنال ومانشستر يونايتد تسجل رقماً قياسياً في عدد الحضور الجماهيري

سجلت المباراة الودية التي أقيمت ، بين فريقي آرسنال ومانشستر يونايتد، على الأراضي الأميركية، رقماً قياسياً جديداً في عدد الحضور، هو الثاني من نوعه في الولايات المتحدة الأميركية لمباراة طرفها فريق مانشستر يونايتد.

وحضر مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد 82 ألفاً و262 مشجع في مدرجات ملعب MetLife Stadium - ميت لايف - بمدينة نيوجيرسي.

وانتهى اللقاء بفوز مريح لمانشستر يونايتد بهدفين دون رد سُجلا خلال الشوط الأول عن طريق برونو فيرنانديز وجادون سانشو في الدقيقتين 30 و37، وبعد اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية باتفاق الفريقين، تمكن مان يونايتد من تحقيق الفوز مجدداً بنتيجة 4-3.

ولا تزال ودية مانشستر يونايتد وريال مدريد التي أقيمت في الولايات المتحدة صيف عام 2014، هي الأعلى من حيث الحضور الجماهيري القياسي بمباريات كرة القدم الودية التي تستضيفها البلاد كل صيف، حيث بلغ عدد الحضور 109318 شخصاً في استاد ميتشيغان، وفاز مان يونايتد آنذاك بنتيجة 1/3.

وتُعد مباراة اليوم هي الأول لنادي مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة الأميركية هذا الصيف، لكنها الودية الثالثة هذا الصيف بعد أن فاز على ليدز يونايتد 2-0 ثم أولمبيك ليون 1-0 يومي 12 و19 يوليو الجاري، في معسكر قصير بالنرويج.

وسيلعب مان يونايتد 5 مباريات ودية أخرى قبل افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد يوم 14 أغسطس المقبل.

ويلاقي مان يونايتد كل من ريكسهام الإنجليزي وريال مدريد وبوروسيا دورتموند ولانس وأتلتيك بلباو، حتى يوم 6 أغسطس المقبل.

أما آرسنال فقد خاض 3 مباريات ودية قبل لقاءه بمان يونايتد، تعادل في أول مواجهتين أمام واتفورد ونورنبيرغ ثم انتصر 5-0 أمام فريق نجوم الدوري الأميركي.

وسيلعب أرسنال مباراة أخيرة في أميركا أمام برشلونة يوم 27 يوليو الجاري ثم سيعود إلى لندن لمواجهة موناكو الفرنسي في كأس الإمارات، على أن تكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي في درع المجتمع الإنجليزي الموافق 6 أغسطس.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي