المشهد الرياضي
امبا
الإعلان عن تشكيلة منتخب سورية لكرة السلة تمهيداً لتصفيات اولمبياد باريس

الإعلان عن تشكيلة منتخب سورية لكرة السلة تمهيداً لتصفيات اولمبياد باريس

شكل اتحاد كرة السلة الكادرين الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول الذي يشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ والتي تستضيفها العاصمة دمشق في الثاني عشر من شهر آب القادم بمشاركة ثمانية منتخبات.

وسيتولى الإسباني خافيير خواريز قيادة المنتخب، ويساعده الوطني عبود شكور، على حين أن إدارة المنتخب سيقودها الدكتور علي درويش، ورامي يوسف مديرا للعلاقات الخارجية، ويامن بالي مدير العلاقات العامة، وعلي شاهين إداريا عاما، وعدنان حلاق معالجا، ومصطفى ميرو معدا بدنيا، وعلي سليمان طبيبا.

كما أعلن عن قائمة اللاعبين الذين يشاركون في المعسكر التدريبي المغلق الذي يبدأ في دمشق يوم الثلاثاء 25/7/2023 مع المدرب الوطني عبود شكور وهم: انتوني بكر، طارق الجابي، عبد الوهاب الحموي، عمر الشيخ علي، ذياب شواخ، إلياس عازرية، كامل عبد الله، كمال جنبلاط، بلال أطلي، اسحق عبيد، هاني ادريبي، عمر إدلبي، نديم عيسى، جورجي ناظاريان.  فيما يلتحق اللاعبون المحترفون في الخارج بالمعسكر يوم الخميس 27/7/2023 مع المدرب الإسباني خافيير خواريز. 

وفي السياق ذاته تعاقد إدارة المنتخب مع كل من بنك سورية والخليج ليكون الراعي الرسمي للمنتخب، وشركة ماجد ومحمد الزايد الوكيل الحصري لشركة Adidas  العالمية لتأمين كافة تجهيزات المنتخب. ويذكر أن هناك جهود كبير للتعاقد مع لاعبين مجنسين لتدعيم صفوف المنتخب.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي