المشهد الرياضي
امبا
ملكية ميلان و تولوز لنفس الجهة تدفع يويفا للتحقيق بالروابط بينهما

ملكية ميلان و تولوز لنفس الجهة تدفع يويفا للتحقيق بالروابط بينهما

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" نقلاً عن صحيفة "توتو سبورت" أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيبدأ الأسبوع المقبل فحص العلاقات بين ناديي ميلان وتولوز المملوكين لـ"ريد بيرد".

وتأهل كلا الناديين إلى البطولات الأوروبية للموسم المقبل، حيث سيلعب ميلان في دوري أبطال أوروبا وتولوز في الدوري الأوروبي.

وتوضح المادة الخامسة (5) من لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنه لا يمكن لناديين أو أكثر مملوكين لنفس الجهة التنافس في أوروبا، مما يدفع يويفا إلى التحقيق في الروابط بين ميلان وتولوز.

وأكد الموقع أن تحقيق الاتحاد الأوروبي سيبدأ يوم الاثنين القادم، ومن المتوقع صدور قرار في الأيام التالية. كما يتم تحليل علاقات برايتون ويونيون سان جيلواز، وكلاهما مملوك لتوني بلوم، وأستون فيلا وفيتوريا غيماريش، وكلاهما مملوك لناصف ساويرس.

وحسب الموقع، فإن إحدى السوابق التي يُشار إليها عادة، هي علاقة رد بول سالزبورغ ولايبزيغ، حيث تنافس الناديان في أوروبا، وحتى في نفس المسابقة، في مناسبات عدة.

وكتب "فوتبول إيطاليا" أن سالزبورغ ولايبزيغ تحايلا على هذه المشكلة عن طريق استبعاد أعضاء فريق العمل من سالزبورغ الذين كانت لهم صلات مع شركة رد بول، وتم تقليص التعاون بين الناديين.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي