المشهد الرياضي
امبا
دي لافوينتي : إسبانيا و كرواتيا "أفضل فريقين في أوروبا"

دي لافوينتي : إسبانيا و كرواتيا "أفضل فريقين في أوروبا"

اعتبر لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، أن فريقه ومنتخب كرواتيا هما "أفضل منتخبين في أوروبا" الآن.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عشية اللقاء المرتقب بين الفريقين في هولندا، بنهائي النسحة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى الإسبان إلى تعويض خسارتهم نهائي النسخة الماضية ضد فرنسا، فيما يطمح الكروات إلى تحقيق أول لقب في تاريخهم.

وقال دي لا فوينتي: "في الأساس، ستكون مباراة متوازنة جداً، مع فريقين رائعين. إذا كنا هناك (في النهائي)، فذلك لأننا اليوم أفضل فريقين في أوروبا. لكلّ منا مميّزاته".

وتطرّق إلى تألّق رودري، لاعب وسط مانشستر سيتي، ولوكا مودريتش نجم ريال مدريد، قائلاً: "بالنسبة إليّ، هما لاعبان استثنائيان. قلت إن رودري هو أفضل لاعب وسط محوري في العالم. ومودريتش من النخبة في العالم. إنهما من أفضل اللاعبين في العالم، وأكثر من ذلك في مركزيهما".

وأوضح دي لا فوينتي أنه ليس قلقاً على الوضع البدني للاعبيه، بعد موسم طويل، قائلاً: "أرى فريقي في أفضل لحظات موسمه. الجانب البدني مشروط بالجانب الذهني، ولدينا الكثير من الحافز والرغبة في لعب هذه المباراة، وأرى الفريق في أفضل حالاته. إذا لعبنا، على سبيل المثال، شوطين إضافيين، فسأكون هادئاً. يتمتع الفريق بمستوى بدني رائع، ولست قلقاً بشأن ذلك إطلاقاً".

ولفت إلى وجوب اللعب بشكل "ذكي"، علماً أن آخر مواجهة بين إسبانيا وكرواتيا تعود إلى "يورو 2020" في لقاء مثير بثمن النهائي حسمه الإسبان بنتيجة 5-3.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي