المشهد الرياضي
امبا
حصيلة الجولة 23 من البوندسليغا بالأرقام

حصيلة الجولة 23 من البوندسليغا بالأرقام

واصل فريق بايرن ميونيخ صدارته للائحة ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند بعدما نجح كلا الفريقين في تحقيق الفوز ضمن الجولة 23 والتي شهدت نهاية لعنة النتائج السلبية لشالكه خارج ميدانه.
(المشهد الرياضي) تقدم لكم أبرز الأرقام التي شهدتها الجولة الحالية من البوندسليغا: 

(1): احتفل شالكه بفوزه الأول خارج ميدانه منذ تشرين الثاني 2019 بعد تغلبه على بوخوم بهدفين نظيفين وذلك بعد 38 مباراة متتالية وقد سمح له هذا الفوز بمغادرة أسفل اللائحة لأول مرة منذ الجولة العاشرة.

(3): بتعادله السلبي مع كولن، استمرت معاناة يونيون برلين التهديفية للمباراة الثالثة على التوالي، وهو ما تحقق مرة واحدة من قبل مع الفريق في بطولة الدوري خلال شهر شباط من العام الماضي.

(4): حقق ماينز انتصاره الرابع على التوالي، وهي أطول سلسلة انتصارات متتالية للفريق منذ 12 عاماً والأطول مع مدربه بو سفينسون

(6): ركلة الجزاء التي احتسبت على لايبزغ في مباراته أمام بوروسيا دورتموند هي السادسة هذا الموسم، وحده فريق بوخوم احتسبت عليه ركلات أكثر (12 ركلة)

(8): احتفل بوروسيا دورتموند بانتصاره الثامن على التوالي معادلاً الرقم القياسي له في بطولة الدوري. 

(13): حقق بايرن ميونيخ الفوز في زياراته الـ13 الأخيرة إلى ملعب فريق شتوتغارت، بما في ذلك انتصارين في مسابقة الكأس.

(19): للمرة الأولى في تاريخ البوندسليغا، الفرق الأربعة متذيلة الترتيب (شتوتغارت، هوفنهايم، شالكه، بوخوم) تتساوى بعدد النقاط مع نهاية الجولة 23 وذلك برصيد 19 نقطة لكل منها

(45): سجل بوروسيا دورتموند هدفاً على الأقل في آخر 45 مباراة خاضها فوق أرضية ميدانه (سيغنال إيدونا بارك) معززاً رقمه القياسي..

(100): انتظر شالكه الركنية رقم 100 التي يحصل عليها هذا الموسم حتى يتمكن من تسجيل هدف من خلالها. 
(310): احتفل توماس مولر بالانتصار رقم 310 على المستوى الشخصي في البوندسليغا معادلاً رقم أوليفر كان بينما أصبح على بعد 12 انتصاراً فقط لمعادلة رقم زميله المصاب الحارس مانويل نوير.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي