المشهد الرياضي
امبا
شركة فيليبس الراعي الجديد لأكمام قميص برشلونة

شركة فيليبس الراعي الجديد لأكمام قميص برشلونة

توصل برشلونة إلى اتفاق مع شركة فيليبس الهولندية لتصبح الراعي الجديد لأكمام القميص الخاص بالنادي الكتالوني، في إطار الجهود المبذولة من الإدارة لتخفيف الأعباء الاقتصادية المتفاقمة منذ 3 أعوام.

وتوج نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني للمرة 27 في تاريخه قبل 4 جولات من نهاية موسم 2023/2022 بعد منافسة سهلة مع ريال مدريد الذي كثف جهوده على كأسي دوري أبطال أوروبا والملك الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية اتفاق برشلونة مع شركة فيليبس لتكون العلامة الجديدة على أكمام القميص الخاص بمختلف الفئات السنة، والفريق الأول، بعقد مدته 3 سنوات ينتهي في صيف 2026 مقابل حوالي 30 مليون يورو.

بحسب الاتفاقية سيتم توزيع المبلغ على 3 دفعات حيث سينال نادي برشلونة 8 ملايين يورو في العام الأول و10 في العام الثاني و12 مليون يورو في الموسم الأخير 2025-2026.

من بين بنود التعاقد التي تم وضعها في العقد المبرم بين برشلونة وشركة فيليبس، خيار التمديد حتى عام 2028 مقابل 26 مليون يورو إضافية.

وتشمل الاتفاقية مكافآت تتراوح ما بين نصف مليون ومليون يورو بحسب الألقاب التي سينالها بطل الدوري الإسباني.

وتحل شركة التكنولوجيا الهولندية فيليبس محل العلامة التجارية التركية للأجهزة المنزلية "بيكو".

ولن يصادق برشلونة على الاتفاقية بشكل دائم حتى عام 2028 لأنه في عام 2026 ستكون هناك انتخابات ويعتزم مجلس إدارة جوان لابورتا ترك التصرف بحرية من الناحية المالية لمجلس الإدارة القادم .

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي