المشهد الرياضي
امبا
أنشيلوتي : الريال فقد توازنه برحيل كريستيانو رونالدو

أنشيلوتي : الريال فقد توازنه برحيل كريستيانو رونالدو

دافع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن "التحول" المطلوب منه خلال الموسم المقبل، مؤكداً أن النادي الملكي بدأ بالفعل هذه العملية حتى قبل وصوله، وتحديداً في يوم إعلان كريستيانو رونالدو رحيله، واعترف أنه بعد علمه باستمراره في مقعده للموسم المقبل سيزيد من اعتماده على العناصر الشابة على حساب المخضرمين.

وقال أنشيلوتي: "عملية التحول لن تبدأ الموسم المقبل، لقد بدأت بالفعل من قبل وصولي حتى. بدأ هذا الفريق، الذي حقق أموراً لا تصدق، في فقدان توازنه برحيل كريستيانو رونالدو في 2018. منذ ذلك الوقت، وشيئاً فشيئاً، بدأ الشباب من أصحاب المهارات في التوافد. عندما وصلت كانت عملية التحول قد أسفرت عن خسارة فاران وراموس وبيل ومارسيلو وإيسكو. تم استبدالهم بشباب يتمتعون بالجودة العالية".

وأبرز المدرب الإيطالي تطور العديد من الشباب تحت إمرته، موضحاً: "حظى فينيسيوس بدور أكبر العام الماضي وأصبح لا غنى عنه الآن. وحصل كامافينغا ورودريغو تدريجياً على دقائق أكثر، وباتوا أشبه بالأساسيين والأعمدة الرئيسية، نفس الأمر مع ميليتاو وفالفيردي، وكذلك تشواميني خلال النصف الأول من الموسم".

وتابع "بدأ التحول بالفعل وسيستمر الموسم المقبل بحصول الشباب على مزيد من الدقائق والمخضرمين على دقائق أقل.

وواصل: "انطلق الأمر قبل مجيئي وسوف يتواصل خلال الأعوام المقبل. سيتوقف كل ذلك حين يغادر لاعبون مثل مودريتش وكروس وبنزيما وناتشو وكارفاخال صفوف هذا الفريق".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي