المشهد الرياضي
امبا
بعد استقالة الشريف... كم مدرباً فقد منصبه هذا الموسم في الدوري السوري؟

بعد استقالة الشريف... كم مدرباً فقد منصبه هذا الموسم في الدوري السوري؟

أعلن مدرب فري الوحدة وليد الشريف استقالته من منصبه كمدرب لفريق الوحدة وذلك عبر صفحته الشخصية في فيسبوك وذلك مباشرة بعد الخسارة أمام فريق المجد لينضم إلى قائمة طويلة من المدربين الذين فقدوا مناصبهم في دورينا لهذا الموسم سواء عبر الاستقالة أو الإقالة.. 
وبانتظار الإعلان عن اسم المدرب الجديد فإن فريق الوحدة سيكون النادي الذي تناوب على تدريبه أكبر عدد من المدربين هذا الموسم وعددهم أربعة، حيث بدأ موسمه مع زياد شعبو، قبل ان يأتي بعده عمار الشمالي ثم وليد الشريف، بانتظار اسم المدرب الرابع..
فيما تناوب ثلاثة مدربين على تدريب أربعة أندية أخرى ثلاثة مدربين خلال الموسم الحالي (حتى الآن)، وهم: تشرين (رأفت محمد وهشام كردغلي ومحمد عقيل) الكرامة (فواز مندو، أحمد عزام، طارق جبان) المجد (هشام شربيني، محمد خلف، مصعب محمد) والطليعة (فراس قاشوش، بشار سرور ثم فراس قاشوش مجدداً) علماً انه تم تعيين المدرب خالد حوايني رسمياً لمدة 72 ساعة دون أن يقود الفريق في أية مباراة..  

أما أندية أهلي حلب وحطين والجيش والفتوة وجبلة فقد تناوب على تدريبها مدربان فقط على النحو التالي: أهلي حلب (ماهر بحري، حسين عفش) حطين (عبد الناصر مكيس، عمار ياسين) الجيش (حسين عفش، أيمن الحكيم) الفتوة (ضرار رداوي، عمار الشمالي) جبلة (علي بركات، ماهر بحري).

ويعد فريق الوثبة الاستثناء الوحيد حتى الآن إذ بدأ موسمه مع المدرب فراس معسعس ولم يتم تبديله.. 
وفي إحصائية بسيطة فإن 22 مدرباً قاموا بتدريب أندية الدرجة الممتازة الـ11 لهذا الموسم حتى الآن (بانتظار مدرب فريق الوحدة الجديد)، مع العلم أن عدداً منهم تكرر اسمه مع نفس النادي أو مع عدة اندية..
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي