المشهد الرياضي
امبا
برشلونة ينفي تغريمه من قبل وزارة الخزانة الإسبانية

برشلونة ينفي تغريمه من قبل وزارة الخزانة الإسبانية

نفى برشلونة المعلومات التي نشرها موقع "El Confidencial"، التي تحدثت عن تغريم النادي أكثر من 15 مليون يورو من قبل وزارة الخزانة الإسبانية.

ونشر النادي بياناً جاء فيه: "يريد نادي برشلونة نفي مضمون المعلومات المنشورة اليوم الخميس 11 مايو 2023 من قبل El Confidencial مع العنوان التالي: وزارة الخزانة تغرم برشلونة 15 مليون بعد اكتشاف مدفوعات للاعبين بسيارات أودي ورحلات طيران".

ونشر الموقع تقريراً، قال فيه أن وزارة الخزانة الإسبانية فرضت غرامة مالية على برشلونة قيمتها 15.7 مليون يورو، بعد اكتشاف مخالفات في دفع رواتب ومكافآت نهاية الخدمة الممنوحة لبعض اللاعبين.

وأكد الموقع أن الغرامة هي نتيجة تحقيق بدأ في عام 2019 ويعود لعام 2015، ويتعلق بالتناقضات في تسوية ضريبة الاستقطاع والدخل الشخصي وضريبة الشركات وضريبة القيمة المضافة لسنوات مختلفة.

وذكر التقرير أنه تم اكتشاف مخالفات تخص تقديم برشلونة مدفوعات لبعض اللاعبين على شكل سيارات من شركة "أودي" ورحلات بطائرات خاصة دون الكشف عنها.

وكشف البارسا في بيانه "أن النادي خضع للتحقيق للأعوام 2015-2016 إلى 2017-2018، وأغلق التفتيش في يوليو 2021"، مؤكداً أن وزارة الخزانة لم تعاقبه على أي من المخالفات المزعومة المشار إليها في مقال "El Confidencial".

وأوضح برشلونة أن "العقوبات المشار إليها في التقرير، والتي تم استئنافها أمام المحكمة الاقتصادية الإدارية المركزية، تشير إلى مسألة أخرى، مثل المعاملة الضريبية للمدفوعات المقدمة لوكلاء اللاعبين".

وتابع: "في هذا الصدد، يود برشلونة التأكيد على أنه في أبريل 2023، قدرت المحكمة الاقتصادية الإدارية المركزية الطعون المقدمة من محامي النادي، وقررت إلغاء العقوبات المتعلقة بضريبة الدخل الشخصي والضريبة على دخل غير المقيمين".

وأضاف النادي في بيانه: "من المتوقع أيضاً إلغاء العقوبة المتعلقة بضريبة القيمة المضافة قريباً، في إشارة أيضاً إلى المعاملة الضريبية للمدفوعات المقدمة لوكلاء اللاعبين".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي