المشهد الرياضي
امبا
الجنوب إفريقي "بيندر"  يحقق الفوز بسباق السبرنت الدراماتيكي لجائزة خيريز الكبرى

الجنوب إفريقي "بيندر" يحقق الفوز بسباق السبرنت الدراماتيكي لجائزة خيريز الكبرى

حقق دراج كاي تي أم الجنوب إفريقي براد بيندر الفوز بسباق السبرنت الدراماتيكي لجائزة خيريز الكبرى، الجولة الرابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2023.

عند انطفاء الأضواء الحمراء تصدر جاك ميلر وزميله في الفريق براد بيندر الجميع، لكن في المنعطف الثاني شهد السباق حادثاً عنيفاً جمع بين ماركو بيزيكي، أليكس ماركيز وفرانكو موربيديللي في المنعطف الثاني.

وبعد الحادث بثوانِ أشهرت الأعلام الحمراء للسماح للعاملين بتنظيف المسار وإخلاء الدراجات، ولحسن الحظ لا توجد إصابات وسيعود الدراجين إلى المسار باستخدام الدراجات الاحتياطية.

بعد استئناف السباق عادت الدراجات إلى الترتيب ذاته للحصة التأهيلية، وبذلك يعود فابيو كوارتارارو للمركز 16 بعد أن وصل للمركز التاسع عند الانطلاقة.

وفي الصدارة تقدم بيندر أمام ميلر، بينما تراجع أليكس إسبارغارو للمركز الخامس ثم تراجع للمركز السابع بعد أن تجاوزه خورخي مارتن وفرانشيسكو بانيايا.

تصدر ميلر السباق أمام بيندر، انزلق بعدها أليكس ماركيز عن دراجته وانسحب من السباق، وصل بعدها بانيايا للمركز الثالث أمام خورخي مارتن.

انسحب تاكاكي ناكاغامي من السباق بعد انزلاقه عن دراجته، تقدم بعدها أليكس إسبارغارو للمركز الخامس، وبعد لفتين انزلق عن دراجته وانسحب من السباق.

تمكن داني بيدروسا من الوصول للمركز السادس خلف أوليفيرا، مارتن، بانيايا، بيندور وميلر متصدر السباق، وومع تبقي 3 لفات على النهاية خسر السباق دراجة أخرى، حيث انزلق جوان مير وانسحب بدون نقاط.

خسر ميلر صدارة السباق بعد أن تجاوزه بيندر في اللفة الأخيرة، ثم خسر ميلر مركزاً آخر لصالح بانيايا الذي تقدم للمركز الثاني، ومع ظهور العلم الشطرنجي عبر بيندر محققاً الفوز الثاني في سباقات السبرنت لهذا الموسم.

المركز الثاني لصالح بانيايا، متقدماً على ميلر في المركز الثالث، مارتن في المركز الرابع، أوليفيرا في المركز الخامس، بيدروسا في المركز السادس، فينياليس في المركز السابع، زاركو في المركز الثامن، بيزيكي في المركز التاسع وماريني في المركز العاشر.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي