المشهد الرياضي
امبا
فوكس يتفوق على كوري ويمنح ساكرامنتو الفوز على غولدن ستايت

فوكس يتفوق على كوري ويمنح ساكرامنتو الفوز على غولدن ستايت

أحرز ديارون فوكس 38 نقطة في مباراته الأولى على الإطلاق بالأدوار الإقصائية للدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة، ليساعد فريقه ساكرامنتو كينغز بالفوز على ضيفه غولدن ستايت ووريورز (حامل اللقب) بفارق ثلاث نقاط (126-123) في المواجهة الأولى بين الفريقين في الدور الأول من البلاي أوف.
وتعاون فوكس مع مالك مونك في تسجيل 28 نقطة في الربع الرابع وذلك في أول ظهور لساكرامنتو في البلاي أوف بعد غياب 17 عاماً.. 

وعلى الرغم من سيطرة غولدن ستايت معظم الوقت في الأرباع الثلاث الأولى والتقدم بفارق عشر نقاط إلا أن فوكس منح التقدم لساكرامنتو (115-114) برمية ثلاثية قبل ثلاث دقائق و50 ثانية، ثم اتسع الفارق إلى ست نقاط قبل دقيقتين و35 ثانية من النهاية. 

وقلص ستيفن كوري الفارق برمية ثلاثية إلى (123-121) قبل دقيقة و19 ثانية من النهاية، وأهدر زميله أندرو ويغنز، العائد للعب مع غولدن ستايت بعد 25 مباراة لأسباب شخصية، رمية ثلاثية قبل عشر ثوان من جرس النهاية.

وأنهى مونك اللقاء برصيد 32 نقطة حين نفذ رميتين حرتين قبل 2.9 ثانية من الختام، بينما أضاع كوري (الذي سجل 30 نقطة) رمية ثلاثية أخيرة ليحتفل ساكرامنتو، صاحب المركز الثالث بالقسم الغربي، بأول انتصار على الإطلاق أمام منافسه من كارولاينا الشمالية في الأدوار الإقصائية، علماً ان المباراة الثانية في السلسلة ستقام ليلة الاثنين أيضاً في ساكرامنتو.. 


 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي