المشهد الرياضي
امبا
بعد تتويج الأهلي بكأس مصر.. كم أصبح الفارق مع الزمالك في عدد الألقاب؟

بعد تتويج الأهلي بكأس مصر.. كم أصبح الفارق مع الزمالك في عدد الألقاب؟

توج فريق الأهلي بكأس مصر لموسم 2021-2022 بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي بهدفين لهدف.. 

دخل الفريقان المباراة بحذر شديد للغاية خوفاً من تلقي الهدف الأول في المباراة؛ حيث هاجم الفريقان على استحياء، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.
وفي شوط المباراة الثاني، باغت نادي بيراميدز نظيره الأهلي بهدف في الدقيقة 72 عن طريق المغربي وليد الكرتي، بعد كرة ارتدت من عارضة الحارس محمد الشناوي، ليتابعها الكرتي داخل الشباك وسط غياب تام لدفاعات الشياطين الحمر.

وبعدها بثلاث دقائق فقط، رد النادي عن طريق مهاجمه محمود عبدالمنعم كهربا، بهدف التعادل بعد متابعة رائعة لرأسية المدافع ياسر إبراهيم، حولها كهربا إلى هدف التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

ونجح النادي الأهلي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 105، بعد رأسية متقنة عن طريق حمدي فتحي، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، بعد الاعتداء على مهاجم بيراميدز، ليكمل الفريق المباراة بعشر لاعبين، وسط محاولات مضنية من بيراميدز لإحراز هدف التعادل، لكن صافرة النهاية أعلنت فوز الأهلي وتتويجه باللقب رقم 38 في تاريخه بمسابقة كأس مصر وليرفع الفارق بينه وبين غريمه الأزلي الزمالك إلى عشرة ألقاب في المسابقة. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي