المشهد الرياضي
امبا
عجلة الدوري المصري تعود من دون الأهلي والزمالك

عجلة الدوري المصري تعود من دون الأهلي والزمالك


تعود عجلة الدوري المصري للدوران مجددا بعد أسابيع توقفت فيها المسابقة بسبب الارتباطات الدولية لشهر آذار الجاري. وكانت مسابقة الدوري الممتاز قد توقفت لـ17 يوماً، حيث خاض منتخب مصر مباراتين مع مالازي في تصفيات أمم افريقيا وحقق الفوز خلالهما (2-0) و(4-0) ليقترب من التأهل للبطولة التي تقم مطلع العام المقبل في ساحل العاج.. 
كما تأهل المنتخب المصري الأولمبي لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي ستقام صيف العام الجاري في المغرب، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، بعد تغلبه على زامبيا في التصفيات هذا الشهر.

وتعود الحياة إلى أجواء الدوري المصري بـ5 مواجهات على مدار يومين، بداية من اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 22، فيلعب سموحة ضد الإسماعيلي على استاد الإسكندرية، بينما يلتقي إنبي ضد البنك الأهلي في ملعب بتروسبورت، وسيراميكا كليوباترا أمام المقاولون العرب في ملعب السلام.
تنطلق المباريات الـ3 في توقيت واحد، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت دمشق.
وفي نفس التوقيت، تقام مباراتان، غدا الجمعة، حيث يلعب غزل المحلة ضد ضيفه الاتحاد السكندري، بينما يلتقي فاركو مع أسوان في ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وقد شهدت الجولة 22 تأجيل أربع مباريات وهي: الأهلي ضد طلائع الجيش، وبيراميدز ضد حرس الحدود، وفيوتشر ضد الداخلية، والمصري ضد الإسماعيلي بسبب مشاركة أندية الأهلي والزمالك (في دوري الأبطال) وبيراميدز وفيوتشر (في كأس الاتحاد الافريقي). 

ترتيب الدوري المصري (مع نهاية الجولة 21)
1-    الأهلي - 44 نقطة
2-    فيوتشر - 42 نقطة
3-    بيراميدز - 39 نقطة
4-    الاتحاد السكندري - 36 نقطة
5-    الزمالك - 33 نقطة
6-    المقاولون العرب - 32 نقطة
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي