المشهد الرياضي
امبا
جردة حساب ذهاب الكرامة... مدربان وثلاثة أهداف فقط

جردة حساب ذهاب الكرامة... مدربان وثلاثة أهداف فقط

عاش فريق الكرامة واحداً من أسوأ مواسمه حتى الآن من خلال مرحلة الذهاب التي حصد فيها عشر نقاط فقط وسجل خلالها ثلاثة أهداف فقط في عشر مباريات، بينما تعاقب على تدريبه مدربان دون أن تتغير الصورة، وليتم الاستنجاد بالمدرب طارق جبان (المتوج بلقب الدوري مرتين مع الجيش وتشرين)..

بداية موسم 2022-2023 لم تكن مرضية مع المدرب فواز مندو الذي جاء من هولندا ليقود الكرامة، فخسر بأرضه مع أهلي حلب بهدف، ثم فاز على المجد بدمشق بهدف، وعاد ليخسر مع الفتوة بهدفين في حمص ويتعادل مع تشرين سلباً باللاذقية ويخسر أمام الجيش بثلاثية في دمشق، ليحصد الكرامة أربع نقاط من فوز وتعادل وثلاث خسارات الأمر الذي أدى إلى استقالة المندو ليتم تعيين المدرب أحمد عزام الذي قاد الفريق في خمس مباريات  فتعادل مع حطين (1-1) وسلباً مع الطليعة بحماه، وفاز على الوحدة بحمص بهدف، قبل ان يتعادل مع الوثبة سلباً ويخسر قانوناً من جبلة (0-3).. وبسبب الخلافات مع الإدارة انتهت مسيرة العزام مع الكرامة بحصيلة بلغت فوز وثلاث تعادلات وخسارة، وبمجموع ست نقاط لترتفع حصيلة الفريق إلى عشر نقاط في المركز السابع على لائحة الترتيب العام.

وفي حصيلة أخرى تعرض الكرامة لثلاث حرمانات مؤثرة أهمها تامر حج محمد والعنيزان وهمام أبو سمره بعد أحداث مباراة جبلة، حيث سيغيبون عن المباريات الثلاث القادمة امام الأهلي والمجد والفتوة.. علماً ان الفريق دعم صفوفه في مرحلة الانتقالات الشتوية بكل من أنس العاجي وشادي الحموي، وقبلها بمحمد حمدكو ومازن عماره الذي كان يعالج من إصابة وعاد للعب بالمباريات الودية.

النسور الزرقاء ستبدأ مرحلة الإياب بإشراف الكابتن طارق جبان ومساعده تامر اللوز بلقاء الأهلي في حلب في اختبار أولي، ثم ستتوالى المباريات، حيث يلعب إياباً في حمص مع المجد وتشرين والجيش والطليعة والوثبة، فيما سيلعب خارجها مع الأهلي والفتوة وحطين والوحدة وجبلة. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي