المشهد الرياضي
امبا
عاموس: درسنا الأهلي.. ولا أريد أن يتعاطف الحكام اللبنانيون معي او مع السركيس

عاموس: درسنا الأهلي.. ولا أريد أن يتعاطف الحكام اللبنانيون معي او مع السركيس

ستشكل المواجهة الكبيرة بين الأهلي والكرامة مساء الغد في حلب مواجهة نادرة ما بين مدربين لبنانيين في الدوري السوري لكرة السلة، هما داني عاموس وغسان سركيس..
ولكي تكتمل أجزاء الصورة النادرة فإن طاقم التحكيم في هذه المباراة سيكون لبنانياً، وهو ما جعلنا نتوجه إلى مدرب فريق الكرامة داني عاموس بالسؤال قبيل مغادرة حافلة الفريق من حمص إلى حلب حول ما إذا كان الحكام اللبنانيون سيتعاطفون معه أم مع السركيس فأجاب بالعامية: (ما بدي يتعاطفوا مع حدا.. يحكّموا بالعدل ويعطونا حقنا).. 

الكرامة يدخل هذا اللقاء بعد ثلاث خسارات متتالية مع الحرية والنواعير والوحدة وفوز على الطليعة، ليحتل المركز الخامس بـ11 نقطة، وهو ما يجعل من هذه المواجهة مع أهلي حلب، لقاء مفصلياً بالنسبة لأزرق حمص إذا ما أراد دخول الفاينال فور.. وهو ما شدد عليه المدرب عاموس بالقول: (هي مباراة مفصلية من حيث المبدأ ونحتاج للفوز بمباراة على الأهلي او الجيش.. بالعموم قمنا بالتحضير جيداً ودرسنا فريق الأهلي، مثلما قاموا بدراستنا، ونأمل أن نوفق بهذه المباراة، رغم حالة الضغط التي ستكون علينا، وقد تكلمت بذلك مع اللاعبين واشتغلنا على العامل النفسي لرفع المعنويات بعد الخسارات الثلاث).. 
وعن اللاعب الأجنبي قال عاموس: (استقدمنا الأجنبي كونه يلعب على المركزين 4 و5 وسيرته الذاتية عالية وسبق أن لعب بالبحرين والسعودية والعراق، ومعدل تسجيله عالي، ولقد تأقلم مع الفريق بعد مشاركته الأولى ضد الطليعة. والأهم إنه يستمع للكلام ويقاتل من أجل الفريق)..   

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي