المشهد الرياضي
امبا
غسان سركيس للمشهد الرياضي: لقاء الكرامة سيكون سهرة رمضانية مميزة

غسان سركيس للمشهد الرياضي: لقاء الكرامة سيكون سهرة رمضانية مميزة

أكد الكوتش اللبناني المخضرم غسان سركيس أن لقاء الجمعة مع نادي الكرامة مهم جداً للفريقين فالأهلي يسعى لصدارة مرحلة الذهاب بدون أي خسارة أما الكرامة فيحاول تحسين موقعه على سلم الترتيب.

وأشار سركيس إلى أن: (المستوى الحالي للاعبين منفخض نسبياً بالمقارنة مع فترة ما قبل توقف النشاط الرياضي، حيث فقط اللاعبون جزءاً من الحساسية واللياقة والتركيز).. وتابع قائلاً: (عدنا للتحضير من اجل استئناف بطولة الدوري بشكل تصاعدي وكنا بحاجة لعدد من المباريات الودية لكن للأسف كان ذلك صعباً.. قد نمر بأوقات صعبة، مثل كل الفرق، ولكن لا يوجد تتويج دون صعوبات او عوائق.. ونحن جاهزون لكل ذلك من حلال تكاتف اللاعبين والجماهير للمضي نحو الفاينال وتحقيق هدفنا بالحفاظ على اللقب)..

وحول التعاقد مع الأمريكي فكتور قال سركيس: (لدينا علي ديار بكرلي في مركز صناعة اللاعب وهو لاعب مهم جداً، ولكن لا يمكن الاعتماد على لاعب واحد في نفس المركز طيلة الموسم لذا وقع الخيار على المحترف فكتور الذي كان له تجارب مقبولة في لبنان والعراق وتونس ويملك احصائيات جيدة، وهو يخدم المنظومة الجماعية للفريق)..

وأضاف: (بهذه المرحلة سيلبي المحترف متطلباتنا واذا قدم مستوى جيد سوف يستمر مع الفريق؛ بالحقيقة انا تواصلت مع لاعبين مهمين بالمنطقة وابدوا موافقتهم بالقدوم للأهلي في الفاينال لكن من المبكر جدا الحديث عن تلك المرحلة من الآن).

وحول مباراة الكرامة تحديداً، قال الكوتش غسان: (تحضيراتنا جيدة للقاء الكرامة ونعول على جمهورنا اللاعب الأول والثاني والثالث ان يكونوا مع الفريق وتكون الصالة ممتلئة على الأخر وهذا شيء ليس بالغريب على جمهور الأهلي الكبير. ورسالتي هي: ثقوا باللاعبين وكونوا معهم وخاصة عندما لا يؤدون بشكل جيد، عليكم تشجيعهم ودعمهم لأنهم أبطال).. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي