المشهد الرياضي
امبا
كرة الوحدة تبحث عن تحسين مركزها في الدوري والمنافسة بقوة على لقب الكأس

كرة الوحدة تبحث عن تحسين مركزها في الدوري والمنافسة بقوة على لقب الكأس

بعد إعلان نادي الوحدة عن تعاقداته الخمسة قبل بدء مرحلة إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، انطلقت تدريبات الفريق بشكل يومي ومنتظم في مقر النادي، بهدف تحسين النتائج المتواضعة والتي لم ترتق لمستوى طموحات جماهير نادي العاصمة في مرحلة الذهاب.

مدرب فريق الوحدة الكابتن وليد الشريف أكد لــ(المشهد الرياضي): (أن المنافسة على لقب الدوري أصبحت بعيدة على الورق، لكن هذا الأمر لن يمنع الفريق لتحسين مركزه والحفاظ على سمعة النادي، وتقدير محبة الجماهير لنادي الوحدة ورؤية الفريق محققاً لأفضل النتائج)..

وأشار إلى أن المرحلة الحالية شهدت همة عالية من اللاعبين والكادر وتم العمل على خلق حالة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجُدد، على أن تبدأ مرحلة المباريات الودّية الأسبوع القادم.

وعن التعاقدات الجديدة، أوضح الشريف أن النادي بحث عن لاعبين لسد بعض المراكز مثل حارس المرمى محمد داوود، والمهاجم الغاني محمد أنس، بالإضافة للاعبيّ خط الوسط حسام الدين عمر وإياد العويد، وأخيراً المدافع ياسر شاهين، ومع هذه التعاقدات اكتملت الصورة الفنية لخطة اللعب التي سيتبعها الشريف لبقية مباريات الموسم الحالي.
وفي هذا السياق لم يخفِ المدير الفني للوحدة أن فريقه سينافس بقوة على لقب كأس الجمهورية، حيث يبدو الطريق سهلاً إلى نصف النهائي، كما وصفه الشريف.

علماً أن مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ستبدأ في الرابع من نيسان، فيما فريق الوحدة سيواجه عمال حلب في الدور الثاني من مسابقة كأس الجمهورية.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي