المشهد الرياضي
امبا
أنتونيلا تكشف عن سر عدم رغبة ميسي باللعب ضد بنما

أنتونيلا تكشف عن سر عدم رغبة ميسي باللعب ضد بنما

كشفت أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الأسباب التي قد تمنع نجم باريس سان جيرمان من المشاركة مع منتخب بلاده في أول مباراة يخوضها منتخب التانغو منذ تتويجه بلقب كأس العالم في شهر كانون الأول الفائت في قطر.
واختار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مواجهة منتخب بنما في الثالث والعشرين من شهر آذار الحالي في مدينة روزاريو التي تعد مسقط رأس ميسي وذلك خلال فترة التوقف الدولية المقبلة. 
لكن الحادثة التي شهدتها المدينة الأسبوع الفائت، والتي قام من خلالها مجموعة من المسلحين يتبعون لتجار مخدرات بإطلاق النار على متجر يتبع لعائلة أنتونيلا، جعل اللاعب يعيد التفكير في المشاركة في تلك المباراة.
وأشارت أنتونيلا في حديث نشرته صحيفة (ماركا) الإسبانية أن الهجوم ترافق مع تهديداً لميسي وأصهرته كتب فيه: (ميسي نحن ننتظرك.. حتى عمدة روزاريو بابلو جافكين لن يحميك، فهو تاجر مخدرات أيضاً).. 
وقد أيد غابرييل هاينتزه، النجم الأسبق لمنتخب الأرجنتين، أحقية ميسي باتخاذ قرار بعدم الانضمام إلى منتخب راقصي التانغو في الفترة المقبلة بسبب هذا الهجوم والتهديد وقال: (بالطبع هذا الهجوم يخيف ميسي وأي شخص آخر في مكانه). 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي