المشهد الرياضي
امبا
أنشيلوتي : برشلونة خصم صعب وتنافسي جداً و "يامال و كوبارسي" ينتظرهما مستقبل عظيم

أنشيلوتي : برشلونة خصم صعب وتنافسي جداً و "يامال و كوبارسي" ينتظرهما مستقبل عظيم

وصف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، برشلونة بأنه خصم "صعب"، معتبراً أن فوز فريقه في الكلاسيكو سيقرّبه من إحراز لقب الدوري الإسباني.

يستضيف النادي الأبيض الفريق الكاتالوني الأحد في "سانتياغو برنابيو"، في قمة المرحلة 32 من المسابقة. ويتصدّر ريال مدريد الترتيب برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الثاني.

وأشار أنشيلوتي إلى أن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو "يمكن أن يكون أساسياً"، مضيفاً: "يحتاج فقط إلى دقائق، وهو جاهز (بعد عودته من إصابة). يريد أن يلعب. قد يكون خياراً" لخوض المباراة.

فالفيردي وميندي وناتشو :

وتابع أن الفريق "يتعافى بشكل جيد، وهناك لاعبون يحتاجون إلى يوم إضافي". وزاد: "(فيرلان) ميندي لم يتدرّب اليوم. سنعمل لتشكيل أفضل فريق ممكن".

واعتبر أن فيديريكو فالفيردي لاعب "لا يُمكن الاستغناء عنه"، ووصف ميندي بأنه "أفضل ظهير دفاعي في العالم ومهم جداً بالنسبة إلينا، يهتم بالفريق ومراوغته ليست سهلة".

المدرب الإيطالي اعتبر أن برشلونة "خصم صعب وتنافسي جداً"، مضيفاً: "قدّم أداءً جيداً مؤخراً، وستكون مباراة الكلاسيكو المعتادة. إنها مباراة صعبة، سنحاول استغلال الفرصة والفوز. إذا انتصرنا سنكون أقرب للفوز بالدوري الإسباني".

وتطرّق إلى بروز لاعبين واعدين في برشلونة، مثل باو كوبارسي ولامين يامال، قائلاً: "المزج بين اللاعبين المخضرمين والشبان مهم جداً، تماماً كما هو الحال في ريال مدريد. يامال وكوبارسي ينتظرهما مستقبل عظيم".

سُئل أنشيلوتي عن تكهّنات برغبة قائد الفريق ناتشو فرنانديز في الرحيل، فأجاب: "مستقبله متروك له. عليه أن يقول ما يريد أن يفعله. لعب مباراة مذهلة (ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا)... كان وما يزال وسيبقى قلب دفاع من الطراز الأول".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي