المشهد الرياضي
امبا
مدرب تركيا يطلب من غولر مغادرة ريال مدريد

مدرب تركيا يطلب من غولر مغادرة ريال مدريد

طلب الإيطالي فينشينسو مونتيلا، مدرب منتخب تركيا، من صانع الألعاب أردا غولر مغادرة ناديه ريال مدريد من أجل الحصول على المزيد من دقائق اللعب، بعدما عانى من تجاهل المدير الفني كارلو أنشيلوتي، الذي لم يعتمد على اللاعب الشاب في العديد من المباريات.


واستدعي غولر "19 عاما" خلال فترة التوقف الدولية إلى قائمة منتخب تركيا للمباراتين الوديتين ضد المجر والنمسا، ولم يتمكن من المشاركة في الودية الأولى أساسيا، إذ تواجد في آخر نصف ساعة من زمن اللقاء، ليواجه مونتيلا انتقادات واسعة من وسائل الإعلام التركية حول عدم اعتماده على غولر.

كان المدرب الإيطالي في حيرة من أمره، قبل أن يكشف: غولر لاعب نريد رؤيته، ومن المحتمل أن يبدأ في المباراة الودية الثانية، لكنني أريد أن أطرح سؤالا، هل من الضروري المخاطرة مع لاعب كرة قدم لم يلعب 20 دقيقة في أي مباراة في الأشهر الثمانية الماضية، أفهم أنه لاعب موهوب، لكن يجب أن نتحلى بالمنطق.


وأوصى مونتيلا اللاعب الشاب بمغادرة ريال مدريد والبحث عن ناد يمكنه الاعتماد عليه للحصول على المزيد من دقائق اللعب، وأضاف: سيكون من الأفضل لأردا أن يلعب أكثر، لأنه في كرة القدم تستند التقييمات على تفاصيل بسيطة، ولا يمكن لجلسة تدريبية أبدا أن تكون مثل خوض مباراة.

ومنذ انتقاله في الصيف الماضي إلى ريال مدريد قادما من فنربخشة التركي، خاض غولر 98 دقيقة لعب وعانى من إصابات مختلفة.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي