المشهد الرياضي
امبا
"اخترت المغرب".. كشف خطاب إبراهيم دياز للاتحاد الإسباني

"اخترت المغرب".. كشف خطاب إبراهيم دياز للاتحاد الإسباني

كشفت وسائل إعلام إسبانية، يوم الأحد، عن الخطاب الذي أرسله إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مؤكدا خلاله رغبته في ارتداء قميص منتخب المغرب.

ونشرت شبكة "ريليفو" الخطاب، الذي ذكر فيه اللاعب البالغ من العمر "24 عاما": أنا إبراهيم عبدالقادر دياز، المولود في 3 أغسطس 1999 بملقة، أحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، وألعب في نادي ريال مدريد، وقد سبق لي أن لعبت لصالح منتخبات إسبانيا.


وأضاف دياز في خطابه: أعلن أنني اخترت اللعب من الآن فصاعدا لمنتخب المغرب، وذلك لأسباب شخصية، علاوة على ذلك، أؤكد أنني على علم بأنني استطيع تمثيل المغرب، وأمارس حقي في تغيير الاتحاد الوطني مرة واحدة، وبمجرد أن يتخذ "فيفا" القرار، سيكون هذا التغيير نهائيا وغير قابل للإلغاء.


وكان لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، أكد في تصريحات سابقة أنه وضع دياز ضمن القائمة الأولية، إلا أن لاعب ريال مدريد رفض العودة إلى منتخب إسبانيا وقرر تمثيل المغرب، عبر خطاب أرسله إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم في 9 مارس الماضي، وأضاف المدرب: أنتم لا تعرفون الحقيقية، لقد قرر اللعب للمغرب، احترم قراره، ولقد فعلت ما بوسعي.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي