المشهد الرياضي
امبا
تشيلسي يعود إلى سكة الانتصارات برقم تاريخي

تشيلسي يعود إلى سكة الانتصارات برقم تاريخي

خطف تشيلسي فوزاً صعباً من ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج.

تشيلسي أمهل ضيفه 13 دقيقة، قبل أن يهز شباكه بهدف أول عبر الأوكراني ميخايلو مودريك الذي تابع بإحكام تمريرة رائعة من اللاعب الفرنسي الشاب مالو غوستو.

وسجل مودريك ثالث أهدافه هذا الموسم مع تشيلسي في البريميرليغ، بعد أن سجل في كل من فولهام وأرسنال.

وأهدر كريستوفر نكونكو فرصة مضاعفة النتيجة بطريقة غريبة في الدقيقة 35، بعد هجمة مرتدة سريعة.

ومن استلام رائع وإنهاء جميل، عاقب ميكايل أوليس تشيلسي، بتسجيل هدف التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 45.

وفشل بذلك البلوز في المحافظة على نظافة شباكه للمباراة 12 على التوالي في الدوري الإنجليزي، لتستمر معاناة الفريق الدفاعية.

واصل لاعبو تشيلسي التفنن في إهدار الفرص السهلة، حيث أضاع السنغالي نيكولاس جاكسون فرصة كبيرة في الدقيقة ّ74، قبل أن يسجل ويسقط في فخ التلسلل عند الدقيقة 79.

الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، شهدت مشاركة البلجيكي الجديد روميو لافيا لأول مرة مع تشيلسي، بعد تعافيه من الإصابة.

وفي الدقيقة 89، أهدى نوني مادويكي الفوز للبلوز بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، لينهي معضلة الفرص الضائعة، ويقود فريقه لـ3 نقاط مهمة.

رقم تاريخي لتشيلسي أمام كريستال بالاس :
تدارك فريق البلوز الخسارة التي تعرض لها أمام ولفرهامبتون مطلع هذا الأسبوع، بتحقيق هذا الفوز المعنوي المهم على كريستال بالاس في ديربي لندن المصغر، قبل مواجهة لوتون تاون المُعقدة في نهاية العام.

وقفز تشيلسي بعد الفوز اليوم إلى المركز العاشر برصيد 25 نقطة في ترتيب البريميرلييغ، فيما تجمد رصيد كرسيتال بالاس عند النقطة 18 في المركز السادس عشر.

وحقق تشيلسي رقماً تاريخياً، بعد أن حقق الفوز في 12 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد خصم واحد للمرة الأولى في تاريخ النادي (كريستال بالاس).

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي