المشهد الرياضي
امبا
ميسي : يمكن أن يصبح الدوري السعودي دورياً مهماً في المستقبل القريب

ميسي : يمكن أن يصبح الدوري السعودي دورياً مهماً في المستقبل القريب

قدم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، اعترافاً صريحاً بتطور كرة القدم السعودية، إثر الجهود المبذولة في المملكة لإنشاء دوري كرة قدم تنافسي على أعلى مستوى، مؤكداً أنه سيصبح دورياً مهماً في المستقبلِ القريب.

وأجرى ميسي حواراً مطولاً مع مجلة "تايم" الأميركية أكد خلاله أن الانتقال إلى السعودية كان خياراً متاحاً بالنسبة له بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشار "البرغوث" إلى أن المملكة العربية السعودية جذبته واستمتع بزيارتها لهذا هو سفيراً للسياحة في البلاد.

وقال ميسي "كانت المملكة العربية السعودية ضمن الخيارات المتاحة إلى حد كبير بالنسبة لي، كنت أفكر كثيراً في الذهاب إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث أعرف البلد".

شدد "لقد صنعوا دورياً تنافسياً جداً ويمكن أن يصبح الدوري السعودي (دورياً مهماً) في المستقبل القريب".

وارتبط ليونيل ميسي بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي على مدار شهر يوليو 2023، حيث قيل أن إدارة النادي قدمت حوالي 450 مليون يورو كراتب سنوي له، غير أنه فضل في نهاية المطاف اللعب تحت ضغط أخف في دوري الولايات المتحدة لكرة القدم العالمية رفقة الفريق المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

ميسي يُثني على جهود المملكة :
ميسي الحائز على جائزة أفضلِ رياضي لعام 2023 من طرف مجلة "تايم"، أثنى على الجهود المبذولة في المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن نمو كرة القدم في البلاد يأتي بسبب تلك الجهود المسخرة من جميع مفاصل الدولة.

وأضاف نجم برشلونة السابق "باعتباري سفيراً للسياحة في البلاد، كانت السعودية الوجهة التي جذبتني، خاصة لأنني استمتعت بكل ما زرته هناك، وبسبب كيفية نمو كرة القدم والجهود التي يبذلونها لإنشاء منافسة كبرى".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي