المشهد الرياضي
امبا
بايرن ميونيخ يعلن تمديد عقد حارسه الألماني مانويل نوير حتى 2025

بايرن ميونيخ يعلن تمديد عقد حارسه الألماني مانويل نوير حتى 2025

أعلن نادي بايرن ميونيخ تمديد عقد حارسه الألماني مانويل نوير حتى 30 يونيو 2025 رغم الإصابات الصعبة التي طاردته على مدار العامين الأخيرين.

واضطر النادي خلال الفترة الماضية للتعاقد مع أكثر من حارس لحين عودة مانويل نوير من الإصابة، كان أبرزهم الحارس الدولي السويسري يان سومر الذي سرعان ما غادر نحو إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي بعد 6 أشهر فقط في أليانز أرينا.

قائد الفريق البافاري أعرب عن سعادته للاستمرار مع الفريق قائلاً: "أنا سعيد بالبقاء في بايرن ميونخ لمدة عام آخر، بعد إصابتي الطويلة، عدت مرة أخرى لصفوف الفريق".

وأضاف الحارس المخضرم البالغ من العمر 37 عاماً: "إنه أمر ممتع للغاية بالنسبة لي أن أكون على أرض الملعب مع هذا الفريق. أنا متأكد من أنه جنباً إلى جنب مع الجماهير، يمكننا تحقيق أهدافنا الكبيرة في السنوات المقبلة - ومن الواضح أن نهائي دوري أبطال أوروبا 2025 في ميونيخ هو أحد هذه الأهداف".

كان نوير انضم إلى صفوف بايرن قادماً من شالكه في عام 2011، وارتدى شارة قيادة الفريق منذ عام 2017.

واستطاع نوير الفوز بثلاثية التاريخية "دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا" في مناسبتين مع بايرن ميونيخ عامي (2013 و2020) بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين.

في المجمل، شارك نوير في 494 مباراة بقميص بايرن ميونيخ، ويمكن أن يتعادل مع باستيان شفاينشتايغر (500) في ترتيب أكثر اللاعبين مشاركة على الإطلاق.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي