المشهد الرياضي
امبا
رونالدو : أولئك الذين يحبون كريستيانو رونالدو لا يجب عليهم أن يكرهوا ميسي

رونالدو : أولئك الذين يحبون كريستيانو رونالدو لا يجب عليهم أن يكرهوا ميسي

وصف القائد التاريخي للمنتخب البرتغالي، ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، الدوري السعودي بأحد أقوى دوريات كرة القدم حول العالم، بل أنه بات على مقربة من تجاوز الدوري البرتغالي في العديد من الأمور، وجاءت تلك التصريحات في مؤتمر صحفي قبل مباراة للبرتغال في تصفيات يورو 2024.

كما تحدث رونالدو عن علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وانتهاء المنافسة بينهما على الألقاب الفردية والجماعية بعد صراع امتد لـ 15 سنة، مطالباً مُحبيه بألا يكرهوا ميسي من أجله.

وفي سؤال حول المقارنة بين الدوري السعودي والبرتغالي قال رونالدو: "الدوري البرتغالي ليس من الدوريات الكبرى، الدوري السعودي سوف يصبح أقوى منه مستقبلا".

وعن التنافس بينه وبين ميسي أجاب رونالدو "لقد انتهى التنافس بيننا وقد كان جيداً وقد أحبه المتفرجون، أولئك الذين يحبون كريستيانو رونالدو لا يجب عليهم أن يكرهوا ميسي، نحن نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف رونالدو "ميسي يشق طريقه في الدوري الأميركي، وأنا لي طريقي، ولكن الإرث مستمر، لا أرى التنافس بهذه الطريقة، لقد قلت ذلك من قبل، لقد تقاسمنا المسرح لمدة 15 عاماً وانتهى الأمر، أنا لا أقول أننا أصدقاء، لكننا محترفون وزملاء ونحترم بعضنا البعض".

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه يريد الذهاب "إلى أبعد من ذلك" بعد أن أصبح أول لاعب يسجل 850 هدفا في مسيرته مع نادي النصر السعودي.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا: " أريد المزيد طالما ألعب، أريد أن أرفع المستوى إلى مستوى عالٍ للغاية، ويجب أن أفكر بشكل كبير".

واحتفل رونالدو بمباراته الدولية رقم 200 في يونيو الماضي بتسجيله الهدف الوحيد في فوز البرتغال على أيسلندا، مما سمح للبرتغالي بالبقاء في صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويلتقي بطل أوروبا 2016، الجمعة، مع سلوفاكيا في براتيسلافا ثم لوكسمبورغ بعدها بثلاثة أيام على ملعب ألغارفي في جنوب البرتغال.

 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي