المشهد الرياضي
امبا
هالاند يكشف سبب ربط فمه بشريط لاصق أثناء النوم

هالاند يكشف سبب ربط فمه بشريط لاصق أثناء النوم

كشف النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه ينام وفمه مغلق كجزء من نظام ليلي مكثّف يهدف إلى الحفاظ على مستواه البدني.

ويتبع هالاند روتيناً غير معتاد في المساء يتضمن ربط الفم وارتداء نظارات زرقاء حاجبة للضوء لمدة ثلاث ساعات قبل الذهاب إلى النوم.

وتحدث الشاب البالغ من العمر 23 عاماً عن عاداته الليلية في مقابلة مع مستخدم "يوتيوب" لوغان بول في بودكاست خاص به قائلاً: "أعتقد أن النوم هو أهم شيء في العالم، النوم الجيد وأشياء بسيطة مثل النظارات الزرقاء، وحجب جميع الإشارات في غرفة النوم، أمر مهم حقاً".

وأضاف: "يجب أن تحاول ربط فمك بشريط لاصق، أنا أنام به. إن القيام بالكثير من الأشياء ليس جيداً، لكن القيام بأشياء صغيرة كل يوم لفترة أطول يؤتي ثماره حقاً".

وقال هالاند إن سبب ربط فمه هو زيادة التنفس من خلال فتحتي الأنف، في حين أن التعرض لمصادر الضوء الأزرق، مثل الأجهزة الإلكترونية، يمكن أن يؤثر على النوم.

ويُواصل النجم النرويجي تألقه في الملاعب الإنجليزية مع فريقه مانشستر سيتي الذي قاده الموسم الماضي إلى تحقيق ثلاثية تاريخية.

كما حقق رقماً قياسياً لموسم واحد بتسجيله 36 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وكشف هالاند في وقت سابق عن نظامه الغذائي الذي يعتمد على تناول قلب البقرة وكبدها، بالإضافة إلى مشروب مصنوع من الحليب واللفت والسبانخ، ساعده على طريق التألق.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي