المشهد الرياضي
امبا
إيقاف المدير الرياضي لنادي إشبيلية بسبب مخالفة لفظية

إيقاف المدير الرياضي لنادي إشبيلية بسبب مخالفة لفظية

تعرض المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني، فيكتور أورتا، للإيقاف المحلي من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المحلي، بسبب مخالفة لفظية ضد الحكم خيسوس خيل مانزانو.

ويُعاني إشبيلية من بداية سيئة للموسم الجديد، بعد أن خسر جميع مبارياته الثلاث في الليغا، وهو الآن الفريق الوحيد في الليغا الذي لا يزال رصيد نقاطه "صفر".

وجاءت الهزيمة الثالثة على التوالي أمام جيرونا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، والتي استضافها ملعب سانشيز بزخوان في الأندلس.

وشعر جمهور إشبيلية بتحامل التحكيم على فريقهم، وكان المدير الرياضي فيكتور أورتا مستاءً بشكل خاص من أداء الحكم خيسوس خيل مانزانو.

واقترب فيكتور أورتا من الحكم بعد انتهاء المباراة، ونعته بلفظ خارج، ووثق مراسل صحيفة Diario الإسباني هذه الحادثة، مؤكداً أن مانزانو أدرج تفاصيلها في تقريره عن المباراة.

وقرر الاتحاد الإسباني مُعاقبة أورتا بالمنع من حضور مباراتي إشبيلية المقبلتين في الدوري المحلي أمام أتلتيكو مدريد ولاس بالماس.

وسيكون لدى أورتا 48 ساعة مزدحمة للغاية بين نهاية أغسطس وبداية سبتمبر، حيث سيحاول القيام بأعمال تجارية في اليوم الأخير من سوق الانتقالات التي تنتهي صباح يوم السبت 2 سبتمبر.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي