المشهد الرياضي
امبا
الاتفاق السعودي يتعاقد مع قائد وسط ليفربول جوردان هندرسون

الاتفاق السعودي يتعاقد مع قائد وسط ليفربول جوردان هندرسون

أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده رسمياً مع جوردان هندرسون قادماً من ليفربول الإنجليزي.

ولم يكشف الاتفاق تفاصيل الصفقة سواءً مدة العقد أو المقابل المادي الذي حصل عليه ليفربول.

ورحّب النادي السعودي بالقائد السابق للريدز في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيه: " قائد، مبدع، شجاع.. بطل محلي تحوّل إلى نجم عالمي. قائد يلهم زملائه". وأضاف: "مميز، أسطوري، تاريخي.. قائد يُضرب به المثل في كل حصة تدريبية يخوضها أو مباراة يلعبها".

وواصل النادي الإشادة بالنجم المخضرم، وقال: "هو لاعب الوسط الذي حقق نجاحاً طال انتظاره. طموح، متطور وناجح. يُفضل خوض التحديات الجديدة بدلاً من الهروب منها".

وارتبط اسم هندرسون بالانتقال إلى الاتفاق، الذي يدربه أسطورة ليفربول السابق ستيفين جيرارد، منذ أسبوعين. واستغرقت المفاوضات بين الناديين بعض الوقت قبل حسمها نهائياً.

ويتواجد هندرسون في معسكر الاتفاق في كرواتيا، ويستعد النادي لخوض مباراة ودية ضد رابونتكي المقدوني.

وكان اللاعب البالغ عمره 33 عاماً، قد ودع ليفربول وأنصاره برسالة مؤثرة ، ليطوي مسيرة طويلة مع الريدز بدأت قبل 12 عاماً، وشارك خلالها في 492 مباراة بمختلف المسابقات.

نجم جديد :

وانضم هندرسون إلى كتيبة النجوم التي توافدت على دوري روشن السعودي منذ انطلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

ونجحت أندية الدوري في جذب أسماء لامعة مثل الفرنسي الحائز على الكرة الذهبية كريم بنزيما من ريال مدريد ومواطنه نغولو كانتي اللذين انضما للاتحاد بطل المسابقة.

وعزز نادي الأهلي، الصاعد لدوري روشن، صفوفه بالعديد من النجوم في مقدمتهم روبرتو فيرمينيو من ليفربول وإدوارد ميندي من تشيلسي ورياض محرز من مانشستر سيتي.

ونجح الهلال في ضم روبين نيفيز من وولفرهامبتون وخاليدو كوليبالي من تشيلسي وسيرجي ميلنكوفيتش سافيتش من صفوف لاتسيو الإيطالي.

وما زالت أندية الدوري السعودي تنشط بقوة في الميركاتو الصيفي لتعزيز صفوفها بالمزيد من اللاعبين قبل انطلاق المسابقة في 11 أغسطس المقبل.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي