المشهد الرياضي
امبا
مباراة الملحق الآسيوية على الأبواب.. وجماهير  أهلي حلب غير راضية

مباراة الملحق الآسيوية على الأبواب.. وجماهير أهلي حلب غير راضية

رغم اقتراب موعد مباراة الملحق المؤهلة إلى دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي والتي تجمع أهلي حلب مع فريق شباب الخليل الفلسطيني، إلا أن استعدادات بطل كأس الجمهورية لعام 2022 ووصيف بطل الدوري للموسم الحالي لم ترتق حتى الآن إلى مستوى وأهمية العودة إلى المسابقة الآسيوية بعد طول غياب.

وفي الوقت الذي أنجزت فيه العديد من الأندية تعاقداتها الصيفية، فإن نادي أهلي حلب لم يعلن سوى عن أربع صفقات مع ارتفاع بورصة أسعار اللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد. 
حيث تم تجديد عقد كل من الحارس الدولي شاهر الشاكر، زكريا عزيزة إضافة إلى زكريا حنان، وعودة أحمد الأحمد (عليش) قادماً من جبلة. 

هذه الصفقات لم تلبّ طموحات عشاق الأهلي، الذين عبروا عن غضبهم لتأخر الإدارة في إبرا صفقات من العيار الثقيل وخاصة بعد أن خسر الفريق عدداً من لاعبيه كالجويد والأشقر وشيخ يوسف والشمالي، إضافة إلى المدرب حسين عفش.. 

وفي الوقت الذي لم تدل فيه إدارة النادي بأي تصريح رسمي حول الأزمة المالية الخانقة التي تحد من قدرتها على إجراء أية تعاقدات كبيرة، فإن مراقبين أكدوا أن استراتيجية المرحلة المقبلة تهدف إلى الاعتماد على أبناء النادي، بدءاً من تعيين المدرب الشاب معن الراشد الذي حقق مع شباب الأهلي لقب بطولة الدوري لموسمين متتاليين، وحقق أرقاماً قياسية مع الفريق.. 

وأفاد مصدر مقرب من إدارة النادي (للمشهد الرياضي) إلى أن العمل يجري الآن للتفاوض مع عدد من اللاعبين وفق الإمكانيات المتوفرة بعيداً عن الضوضاء وصفحات السوشال ميديا.. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي