المشهد الرياضي
امبا
ناصر الخليفي : من لا يريد أن يلعب من أجل هذا الشعار لا يجب أن يكون هنا

ناصر الخليفي : من لا يريد أن يلعب من أجل هذا الشعار لا يجب أن يكون هنا

أكد رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن ناديه أكبر من أي شخص، مشدداً خلال خطاب وجهه للاعبين بعد حضوره في الحصة التدريبية بقيادة المدرب الجديد لويس إنريكي، على أن اللاعب غير الجاهز للدفاع عن شعار الفريق عليه المغادرة.

خاطب الخليفي اللاعبين لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً لتأكيد سياسة النادي المتمثلة في وضع المؤسسة فوق أي شخص آخر.

قال الخليفي في تصريحات تناقلتها كبرى الصحف العالمية "لا أحد فوق المؤسسة، لا أنا، ولا أي شخص لا يريد اللعب للفريق. النادي أكبر من أي شخص هنا".

وأضاف "لقد قام النادي ببناء أفضل المرافق في العالم لكي يزدهر اللاعبون، والآن لا توجد أعذار. لن تفتقر إلى أي شيء. يجب أن نركز على الأداء ثم النتائج ستأتي. يمكننا تقديم كرة قدم رائعة ويجب على اللاعبين الرد بالمثل على الجماهير والنادي الذي يدعمهم ".

وشدد الخليفي "من لا يريد أن يلعب من أجل هذا الشعار لا يجب أن يكون هنا".

أوضح أيضاً أن المدرب الجديد لويس إنريكي سيتمتع بسلطاته الكاملة في إدارة الفريق.

وتحدث الخليفي باللغة الإنجليزية، وأوضح أن جميع اللاعبين يجب أن يتعلموا لغة البلد وأنه سيتحدث معهم أيضاً باللغة الفرنسية من الآن فصاعداً.

أكمل حديثه "أريد أن أرحب بالمدرب الجديد واللاعبين الجدد أولاً. من المهم أن أقول لكم إن المدرب يتمتع بحرية فعل ما يريد، هو من يقرر".

يأتي ذلك في وقت يعيش فيه الفريق تغييرات كبيرة على مستوى الرصيد البشري بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نحو إنتر ميامي الأمريكي، مع رحيل محتمل لنجم الفريق كيليان مبابي الذي يتوقع أن يتخذ قراره خلال الساعات القليلة القادمة وفقا لتأكيدات صحفية في فرنسا.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي