المشهد الرياضي
امبا
ميسي يعلن خبراً حزيناً لمشجعيه بخصوص كأس العالم 2026

ميسي يعلن خبراً حزيناً لمشجعيه بخصوص كأس العالم 2026

قال ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين إن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، كانت على الأرجح المشاركة الخامسة والأخيرة له في أرفع بطولة للعبة.

وقاد المهاجم البالغ من العمر 35 عاما بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، وقال خلال البطولة إنه لن يشارك في أي نسخة أخرى.

وتخلى ميسي عن الاعتزال الدولي في 2016، ويأمل عشاق كرة القدم في بلاده أن يستمر مع المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال ميسي لصحيفة “تيتان سبورتس” قبل مباراة الأرجنتين الودية أمام أستراليا في بكين: “لا أعتقد ذلك. كانت هذه آخر مشاركة لي في كأس العالم. سأرى كيف تسير الأمور. لكن مبدئيا لن أذهب إلى كأس العالم المقبلة”.

كما أشاد اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات والذي أعلن مؤخرا انتقاله من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي الأمريكي بمدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.

وفاز ميسي وغوارديولا بلقبين في دوري أبطال أوروبا معا في برشلونة، وكان ميسي سعيدا بفوز المدرب الإسباني أخيرا بأرفع بطولة قارية للأندية في كرة القدم مع مانشستر سيتي.

وقال ميسي للصحيفة الرياضية الصينية: “أتحدث كثيرا إلى بيب لأننا على اتصال دائم. أنا سعيد جدا بإنجازه، بفوزه بدوري أبطال أوروبا مؤخرا.

“إنه أفضل مدرب في العالم. رغم أنني أعتقد أنه لم يكن بحاجة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لإثبات ذلك، فإن هذا الانتصار يؤكد جدارته بلقب أفضل مدرب في العالم. يستحق ذلك”.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي