المشهد الرياضي
امبا

آخر الأخبار

مارك فوته يعلن تشكيلة منتخبنا الأولمبي لبطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

مارك فوته يعلن تشكيلة منتخبنا الأولمبي لبطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

كشف المدير الفني لمنتخب سورية الأولمبي تحت 23 سنة (الهولندي مارك فوته) عن التشكيلة التي وقع عليها الاختيار للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق يوم الاثنين المقبل في مدينتي بغداد وكربلاء، وذلك بعد معسكر تدريبي أقيم في منطقة بحمدون في لبنان لعب خلاله منتخبنا مباراتين وديتين مع منتخب لبنان فخسر الأول (2-3) وفاز بالثانية (3-1)..

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم فقد وصلت بعثة المنتخب الأولمبي أمس الخميس إلى مدينة كربلاء وضمت 20 لاعباً وهم: وسيم أيوب، مكسيم صراف، مؤيد الكرنيب، خالد الحجة، المقداد أحمد، مصطفى سفراني، علي الرينة، عدنان حداد، محمود مهنا، أحمد دالي، هيثم اللوز، أوليفر كاسكاو، محمد أسعد، محمود الأسود، عامر الفياض، محمد ريحانية، فواز بوادقجي، عمار رمضان، هوزان عثمان، وعبد الرحمن الحسين.. على أن يلتحق بالبعثة ثلاثة لاعبين محترفين آخرين هم: مصطفى عبد اللطيف، أنطونيو يعقوب وزياد غنوم.

ويستهل منتخبنا الأولمبي الذي حل ثالثاً في النسخة الثالثة من البطولة والتي أقيمت في جدة خلال شهر تشرين الثاني الماضي، مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب فلسطين يوم 12 حزيران الحالي، على أن يلتقي منتخب إيران في 14 منه، علماً ان نظام البطولة ينص على تأهل أبطال المجموعات الثلاث إضافة إلى أفضل منتخب حل في المركز الثاني إلى الدور نصف النهائي من البطولة التي تستمر حتى العشرين من الشهر الحالي. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي